Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مستقبل السياحة وخطة الحكومة فى مصر على طاولة ورشة عمل المجلس الوطنى للتنافسية اليوم

 

مستقبل السياحة وخطة الحكومة فى مصر على طاولة ورشة عمل المجلس الوطنى للتنافسية اليوم

القاهرة "المسلة" … يعقد المجلس الفرعي لتنافسية السفر والسياحة المنبثق عن المجلس الوطني للتنافسية صباح اليوم ورشة عمل يحضرها هشام زعزوع وزير السياحة وسمير إمبابي وزير الطيران المدني لمناقشة خطة الحكومة واستراتيجيتها لتنفيذ هذه الخطة ومستقبل السياحة في مصر.

 

وقال سيف فهمي رئيس المجلس الوطني للتنافسبة ان الهدف من اللقاء هو ابراز وتنشيط السياحة المصرية في العالم ومن أجل ذلك استضاف المجلس الدكتور ريتشارد بانكز مؤسسExpedia), ومستر مات مكنالتي الخبير في المجال السياحي ليتحدثا عن السياحة الالكترونية والتسويق, والرؤية المستقبلية لإستراتيجية مصر في مجال السياحة.. ".

 

واضاف سيف فهمي انه سيتم تخصيص جلسة لعرض خطة الحكومة ورؤيتها للتنشيط السياحي يحضرها وزير السياحة ووزير الطيران المدني والاثار.

 

وأوضح انه سيشارك في الحلقة عدد كبير من الشركات السياحة لعرض المعوقات والمشاكل والتخوفات التي تواجه القطاع السياحي في المرحلة الحالية خاصة بعد فوز التيار الاسلامي ووصوله الي الحكم.

 

ونوه سيف فهمي الي ان الاتحاد المصري للغرف السياحية سوف يشارك في اللقاء برئاسة الهامي الزيات بورقة عمل بعنوان في اي اتجاه نذهب ثلاث اولويات رئيسية لمصر, كما يتحدث رئيس المجلس الوطني للتنافسية حول مؤشر التنافسية العالمي وترتيب مصر في مجال السياحة, كما تقدم امينة غانم المدير التنفيذي للمجلس الوطني للتنافسية ورقة عمل حول تنافسبية مصر ودور المجلس في النهوض بها, كما يتحدث اشرف ابراهيم رئيس المجلس الفرعي لتنافسية السياحة والسفر حول تنافسية مصر في قطاع السياحة والسفر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله