اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تطالب الفنادق سرعة إعادة الضمان المالى للنزلاء خلال 48 ساعة من المغادرة

 

سياحة دبى تطالب الفنادق سرعة إعادة الضمان المالى للنزلاء خلال 48 ساعة من المغادرة

دبى "المسلة" …. عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي يوم الخميس الماضي اجتماعا مهما مع عدد من ممثلي القطاع الفندقي بالإمارة لمناقشة موضوع سرعة إعادة الضمان المالى إلى النزلاء فور إنهاء إقامتهم ومغادرتهم للفندق.

 

ترأس الاجتماع خالد أحمد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بحضور عدد من مسئولى الدائرة وممثلين لشبكات بطاقات الائتمان "الفيزا" وكبرى البنوك الإماراتية.

 

وناقش الاجتماع تذليل العقبات وتسهيل إجراءات إقامة السياح بفنادق دبي وخصوصا فى موضوع إعادة المتبقى من حساب النزيل بالفندق والمستقطع من بطاقة الائتمان عقب مغادرته فورا خلال فترة لا تزيد عن 48 ساعة.

 

وتم الاتفاق على التنفيذ الفوري للإجراءات الجديدة التى تسهم فى تقديم أرقى الخدمات للسائح والنزيل بفنادق بدبي بما يؤدى إلى جودة الخدمات الفندقية والسياحية بالإمارة.

 

وأصدرت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تعميما إلى الفنادق العاملة بالإمارة بهذا الخصوص حيث نص التعميم على أنه قد ورد إلى الدائرة ملاحظات حول قيام بعض المنشآت الفندقية بتأخير إعادة مبلغ الضمان الذى يودعه العميل عند الحجز عن طريق البطاقة الائتمانية وذلك لفترات طويلة.

 

وأكدت الدائرة أنه فى إطار السعى لتقديم أفضل الخدمات وتعزيزا دور الفنادق فى الحرص على رضا العملاء فإن الدائرة تؤكد على ضرورة الإسراع فى عملية إعادة مبلغ الضمان المحجوز للعميل فور الانتهاء من إجراءات مغادرته للفندق.

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله