Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مشاركة ناجحة لسياحة الاردن بمعرض السفر فى نيويورك

 

مشاركة ناجحة لسياحة الاردن بمعرض السفر فى نيويورك

عمان "المسلة" … شارك الأردن في معرض السفر الذي اقيم مؤخرا في نيويورك من خلال مكتب هيئة تنشيط السياحة في اميركا.

وأقام مكتب هيئة تنشيط السياحة معرضاً تفاعلياً بدعم من مشروع تطوير السياحة في الاردن الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية ضمن جهوده للترويج للأردن كمقصد سياحي فريد ولجذب المزيد من السياح الأميركيين للأردن.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في تصريح صحفي لـ بترا "ان المشاركة في المعرض التي استمرت ثلاثة ايام كانت ناجحة"، مشيرا الى ان الجناح الاردني في المعرض استقطب المئات من الزوار الذين ابدوا اهتماما.

واشار عربيات الى ان الجناح الاردني استهدف الأميركيين والكنديين ضمن حملة مصممة خصيصاً لتعريفهم بمجموعة النشاطات التي يمكن القيام بها والأماكن الكثيرة التي يمكن زيارتها وتوجيه المستهلكين لمحركات بحث ومواقع حجوزات إلكترونية عبر حملة تسويقية موحدة.

واكد مدير مشروع تطوير السياحة في الأردن (سياحة) إبراهيم الأسطة دعم مساعي هيئة تنشيط السياحة للوصول إلى الأسواق الدولية المستهدفة من أجل زيادة أعداد السياح القادمين من الأسواق المصدرة للسياحة، الحالية والجديدة على حد سواء.

وقال ان هذا المعرض يقدم فرصة رائعة للترويج السياحي للأردن كمقصد فريد بين وكلاء السياحة والسفر ووسائل الإعلام في أميركا، إضافة إلى فرصة الوصول بشكل مباشر للمسافرين الأميركيين، مشيرا الى ان الجناح الأردني استقطب اهتماما كبيرا وقدم لزواره فرصة التعرف على تجارب سياحية متنوعة في الأردن.

وقال الاسطة ان معرض مستهلكي السفر والاستجمام يعتبر حدثاً دولياً يعقد سنوياً ويستقطب آلاف الزوار من ذوي الدخول المرتفعة، وممثلي وسائل الإعلام ووكلاء السياحة والسفر بهدف التعرف على المقاصد السياحية العالمية والتجارب السياحية المختلفة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله