اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بن عبدالعزيز : اختصار فترة استقبال الحاج بمطار جدة من 6 ساعات إلى نصف الساعة

بن عبدالعزيز  : اختصار فترة استقبال الحاج بمطار جدة من 6 ساعات إلى نصف الساعة

مكة المكرمة " المسلة " … أكد أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أن خدمات الحج ارتقت في جميع المرافق، فقبل 4 سنوات كانت إجراءات استقبال الحاج بالمطار تستغرق من 5 إلى 6 ساعات من الطائرة حتى الحافلة والآن يقضي فترة لا تتجاوز نصف الساعة. وهذا إنجاز كبير لكل من يعمل بمطار الملك عبدالعزيز بجدة.

 

وقال الفيصل، لدى تفقده الليلة الماضية سير العمل بصالة الحجاج بجدة: "لقد شرفنا الله بخدمة ضيوفه وضيوف بيته، ولقاء هذا التشريف والتكريم وجب علينا القيام بكل ضيافة ترتقي لمستوى القيم الإسلامية. نريد أن نستقبل الحاج بابتسامة وترحيب ونودعه وهو يبتسم لنا بابتسامة رضا، هذا الحاج يستحق منا كل ترحيب وتكريم وخدمة ممكنة تقدم لإنسان على ثرى هذه الأرض، فلزام علينا أن نرتقي بالخدمات إلى أرقى مستوياتها في العالم".

 

وحيا أمير مكة المكرمة فوجا من ضيوف الرحمن الذين قدموا جوا عبر صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وهنأهم بسلامة الوصول وتمنى لهم طيب الإقامة في الديار المقدسة سائلا المولى عز وجل أن يجعل حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا وأن يعودوا بعد إنهاء شعائر الحج لبلادهم سالمين. وقدم الأمير خالد الفيصل هدايا تذكارية لضيوف الرحمن.

 

وشملت جولة أمير منطقة مكة المكرمة مواقع الجهات الخدمية ذات العلاقة والتي تعمل على إنهاء إجراءات استقبال الحجاج وتقديم الخدمات اللازمة لهم في مجمع صالات الحجاج بالمطار، ومواقع وزارة الصحة ووزارة الحج والجوازات والجمارك وهيئة الحصر والتوزيع ومكتب الوكلاء الموحد واطلع على آلية العمل المتبعة من قبل هذه الجهات واطمأن على حسن سير العمل بها، مطالبا بمضاعفة الجهود المقدمة لكل ما فيه خدمة ضيوف الرحمن.

 

وعقب الجولة، ترأس أمير منطقة مكة المكرمة اجتماع لجنة الحج المركزية في مطار الملك عبدالعزيز، وناقش خلال الاجتماع آخر استعدادات القطاعات المعنية بالحج، وما تم إنجازه من قبل اللجان العاملة في خدمة ضيوف الرحمن.

 

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله