اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

آل فهيد : انتعاش سياحة تونس ب 3 مليون سائح خلال النصف الاول من العام الحالى

 

آل فهيد : انتعاش سياحة تونس ب 3 مليون سائح خلال النصف الاول من العام الحالى

قرطاج "المسلة" … التقى الرئيس التونسي المنصف المرزوقي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد والوفد المرافق له بقصر الرئاسة بقرطاج حيث اطلع رئيس المنظمة العربية للسياحة الرئيس على أهم الإنجازات التي قامت بها المنظمة العربية للسياحة خلال الفترة الماضية في مجال تنمية وتطوير السياحة العربية في شتى مجالاتها وقد اطلع فخامته أيضاً على أهم البرامج الجاري متابعتها والتعاون المشترك فيما بين المنظمة ووزارة السياحة .

وأوضح رئيس المنظمة العربية للسياحة لـ الرياض  بأن السياحة التونسية شهدت حتى شهر يونيو الماضي 2012 انتعاشاً حيث بلغ عدد السياح في حدود ثلاثة ملايين سائح وبلغ عدد الليالي المقضاة حوالي 11 مليون ليلة بزيادة تقدر 4 ملايين ليلة عن العام 2011م . وتناول لقاء مسئولي المنظمة ومسئولي السياحة بتونسس مجال التدريب والتأهيل من خلال إنشاء مراكز للتدريب بالتعاون مع معهد الإنتاجية والجودة بالأكاديمية بالعربية للعلوم والتكنولوجيا حيث سيتم تدريب الشباب التونسي في برامج جديدة بمجال الجودة الشاملة وأيضاً للشباب العربي في تلك المراكز بتونس.

في مجال ضمان الاستثمار حيث سيتم إصدار بوالص الاستثمار بالتعاون مع البنك الإسلامي والتي تغطي التأميم والمصادرة، والحروب والاضطرابات المدنية، وتقييد التحويل للصرف الأجنبي، والإخلال بالعقود، وعدم الوفاء بالالتزامات المالية السيادية.

وفي مجال تنمية الاستثمارات وتطويرها وفي مجال برامج الحد من الفقر والبطالة وإيجاد سياحة مستدامة من خلال تنمية المجتمعات المحلية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled