اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الهباش يبحث مع مفتى فلسطين ترتيبات موسم الحج

 

الهباش يبحث مع مفتى فلسطين ترتيبات موسم الحج

 

رام الله "المسلة" ….  بحث الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف والشؤون الدينية مع مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين سبل التعاون المشترك لموسم الحج الحالي لتعريف الحجاج بمناسك الحج وأعماله، وتحضيرهم وإرشادهم بكيفية أدائها حتى يتمكنوا من أداء الفريضة على الوجه الأكمل.

 

وأكد الهباش لـ معا أن البعثة الإرشادية للحجاج متلائمة مع عدد الحجاج لضمان أداء الحجاج مناسكهم دون مشاكل، وتقديم أفضل الخدمات لهم، على مدار الساعة وتتابع شؤون الحجيج منذ لحظة انطلاقهم وحتى عودتهم إلى ديارهم سالمين.

 

وأضاف الهباش أن الوزارة عملت بكل جهدها خلال الأشهر الماضية لتوفير كل ما يلزم لخدمة الحجاج من بعثات إدارية وطبية ووعظ وإرشاد سيعملون ليلاً نهاراً من اجل راحة وخدمة الحجاج لحظة بلحظة.

 

وأشار الهباش إلى أن موسم الحج هذا العام هو فلسطينيٌ موحدٌ بامتياز تحت راية وقيادة واحدة ممثلة بالسلطة الوطنية الفلسطينية وانه تم تجاوز إشكالية الانقسام الداخلي والتي ألقت بظلالها على كل مناحي الحياة الفلسطينية.

 

بدوره ثمن المفتي جهود وزارة الأوقاف في الحصول على ما هو أفضل لنقل الحجاج نقلة نوعية من حيث نوعية السكن، والخدمات المقدمة، مشددا على ضرورة متابعة وحل كافة الإشكالات التي تطرأ في الميدان من أجل خدمة ضيوف الرحمن من فلسطين .

 

وأهاب المفتي بالمواطنين الذين حالفهم الحظ باستكمال إجراءات سفرهم وضبط وثائقهم والتقيد بتعليمات وزارة الأوقاف الحالية متمنيا لهم السلامة في حلهم وترحالهم وان يكون حجهم مقبولاً وذنبهم مغفوراً وان يكونوا على قدر الفريضة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله