اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يبحث مع سفير ليبيا مشكلة المستحقات المتأخرة للشركات والفنادق المصرية

 

الحكومة الليبية تسدد 50% دفعة اولى من المستحقات

زعزوع يبحث مع سفير ليبيا مشكلة المستحقات المتأخرة للشركات والفنادق المصرية

                          
 القاهرة "المسلة" … استقبل هشام زعزوع وزير السياحة السفير عاشور حمد بو راشد سفير ليبيا لدى مصر حيث تم خلال اللقاء التباحث فى مشكلة المستحقات المتأخرة للشركات السياحية والفنادق المصرية لدى الحكومة اللبيبة وذلك نظير إقامة جرحى ومصابى الثورة الليبية ومرافقيهم خلال فترة علاجهم فى مصر.

 

وقد استهل وزير السياحة اللقاء بالتأكيد على العلاقات القوية التى تربط بين الشعبين المصرى والليبى وأن الشعب المصرى دائما على أتم الاستعداد لاستقبال أشقائه من ليبيا وأن السائح الليبى فى مصر هو فى وطنه الثانى جاء ذلك فى بيان صادر عن الوزارة تلقت " المسلة " نسخة منه.

 

وفيما يتعلق بموضوع المستحقات المتأخرة للشركات والفنادق المصرية وعد السفير الليبى بطرح الموضوع على الجهات الليبية المعنية خلال زيارته إلى ليبيا الأسبوع القادم وبذل المساعى للحصول على موافقة الحكومة الليبية لسداد نسبة 50% كدفعة واحدة من إجمالى قيمة المديونية الحالية المستحقة وأن يتم سداد باقى المبالغ المستحقة بعد تدقيقها وفقا لجداول زمنية محددة.

كما تم تحديد موعد اجتماع فى السفارة الليبية بالقاهرة يحضره ممثلون عن الجانب المصرى والجانب الليبى للتوصل إلى آلية لسداد جزء من المستحقات لبعض الفنادق التى لا زالت تأوى مصابين ليبيين.

وفى نهاية اللقاء رحب الوزير بالاجتماع لاحقا مع السفير الليبى بمجرد انتهاء الجانب الليبى من سداد نسبة 50% من إجالى المستحقات الحالية المصرية للاتفاق على المدد الزمنية المناسبة لسداد باقى المستحقات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled