Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاياتا تمنح مصرللطيران شهادة الأيوزا للمرة ال 5 على التوالى

 

الاياتا تمنح مصرللطيران شهادة الأيوزا للمرة ال 5 على التوالى

القاهرة "المسلة" خاص …. اجتازت شركة مصرللطيران تفتيشات شركة (AQS) Air Quality Services لتحصل بذلك على تجديد إعتماد شهادة الأيوزا الممنوحة من الإتحاد الدولى للنقل الجوى "الأياتا" للمرة الخامسة على التوالي ، حيث كانت شركة مصر للطيران أول شركة طيران عربية وأفريقية تحصل على هذه الشهادة.

وقد حصلت الشركة على تجديد اعـــتماد شهادة الأيوزا (IOSA) IATA OPERATIONAL SAFETY AUDIT للمرة الخامسة على التوالى مع عدم وجود نقاط عدم تطابق ، وجارى تجديد الشهادة تلقائياً وإرسالها لمصر للطيران قبل منتصف شهر ديسمبر القادم، وقد عقدت الجلسة الختامية للتفتيش يوم الخميس الموافق 27 ديسمبر .

ومن ناحية أخرى أعلنت شركة AQS  (وهى أول شركة فى العالم معتمدة من الأياتا فى مجال مراجعات الأيوزا وواحدة من ثمانى شركات فى العالم منحتهم الأياتا الحق فى إعطاء هذه الشهاده لشركات الطيران) تجديد اعتماد شهادة الأيوزا لمصرللطيران حيث تمت المراجعة على جميع الأنشطة التي تقوم بها الشركة في شتى المجالات وتم اجتيازها بنجاح، حيث أشاد فريق المراجعه برئاسة السيدة Vensa Petrak  والسيد Ranko ILeg بمستوى السلامة والجودة لشركة مصرللطيران.

الجدير بالذكر أن شهادة الأيوزا يتم منحها لشركات الطيران التى تجتاز معايير السلامة والجودة وفقاً للمقاييس العالمية ويتم تجديدها كل عامين وقد حصلت مصرللطيران على هذا الاعتماد  للمرة الأولى فى عام 2004 وتم تجديدها فى عام 2006 و 2008 و 2010 دون أى ملاحظات .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله