Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“أكور للفنادق” تفتتح أول فندق من علامة “بولمان” في المملكة المتحدة

"أكور للفنادق" تفتتح أول فندق من علامة "بولمان" في المملكة المتحدة

دبي " المسلة " …  افتتحت "أكور للفنادق"، المجموعة العالمية الرائدة في تشغيل الفنادق في أوروبة، فندق "بولمان لندن سانت بانكراس" الذي يعد أول فندق من علامة "بولمان" الراقية يتم إطلاقه في المملكة المتحدة، في خطوة تهدف إلى توسيع مجموعة فنادق "أكور" في المملكة المتحدة والتي تضم حالياً عدداً من الفنادق من علامات "سوفيتيل"، و"إم جاليري"، و"نوفوتيل"، و"ميركيور"، و"إيبيس".

 

ويأتي إطلاق فندق "بولمان لندن سانت بانكراس" الجديد في أعقاب التجديد الشامل الذي خضع له الفندق والذي كان موطناً لعلامة "نوفوتيل" من "أكور" ليصبح حالياً أحد أكثر الفنادق فخامة وأناقة في العاصمة البريطانية.

 

ويتمتع الفندق الجديد الذي يعتبر الأحدث على قائمة الفنادق الفخمة بطابع عالمي من حيث الأسلوب والحداثة، ويقع على بعد ثلاث دقائق من "كينغز كروس سانت بانكراس" ويضم 312 غرفة نوم، مع إطلالة بانورامية على أفق لندن، بالإضافة إلى مطعم فخم وأنيق تحت اسم "السهم الذهبي". كما يضم الفندق أيضاً 17 صالة لاستضافة مختلف الأحداث واجتماعات العمل، بما في ذلك مسرح كبير يضم 446 مقعداً لاستضافة الأحداث الفنية ومناسبات الشركات الضخمة.

 

ويتميز فندق "بولمان لندن سانت بانكراس" بتصميم آسر، يعكس جوهر لندن الحديثة ويأخذ الكثير من الإلهام من موقعه الذي يربط بين المناطق الحضرية ونمط حياة المدينة الحديثة، ويظهر ذلك في تفاصيل التصميم الإبداعي والزخرفة والألوان الصاخبة والحيوية، كما يقدم خدمات خاصة تحمل توقيع "بولمان" بالإضافة إلى أحدث الخدمات التقنية التي يحتاجها العملاء سواء كانوا من رجال الأعمال أو السياح.

وقال كريستوف فانسويتين، الرئيس التنفيذي للعمليات في أوروبا: "يسعدني الإعلان عن افتتاح أول فندق من علامة بولمان في المملكة المتحدة، التي تشكل سوقاً هامة بالنسبة لنا وتلعب دوراً رئيسياً في خططنا التوسعية في السنوات المقبلة. تتمتع علامة بولمان باهتمام كبير حول العالم وسوف نبني على ذلك في المملكة المتحدة، للمساعدة في دعم تواجد أكور في سوق الفنادق الفخمة في المملكة المتحدة، وضمان وجود فندق تابع لنا يتناسب مع احتياجات عملاء الرفاهية".

 

من جانبه قال كزافييه لوفوت، نائب الرئيس للتسويق العالمي: "يقدم فندق بولمان الجديد الذي انضم لشبكة فنادقنا العالمية الني تتألف من 67 فندقاً ومنتجعاً حول العالم، تجربة نابضة بالحياة عالمية الطراز تهدف لتلبية احتياجات عملائنا من رجال الأعمال والسياح الباحثين عن الرفاهية، وهو يقع في واحدة من أبرز وجهات السفر في العالم".

 

يذكر أن شبكة فنادق "بولمان" في الشرق الأوسط تنمو بنجاح لافت حيث توجد خمسة فنادق من هذه العلامة  في دبي وجدة ومكة المكرمة تضم ما مجموعه 2479 غرفة. وقد تم افتتاح فندق "بولمان مول الإمارات" الرائد في دبي كأول فندق من هذه العلامة في المنطقة في سبتمبر 2010. ويتم حالياً العمل على إنجاز فندقين آخرين هما "بولمان الدوحة" و"بولمان دبي بحيرة الجميرا".
 

المصدر : zawya

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله