اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ألمانيا تروج في دول «التعاون» للسياحة العلاجية

ألمانيا تروج في دول «التعاون» للسياحة العلاجية

 

دبي (الاتحاد) – ينظم المكتب الوطني الألماني للسياحة، التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة في دبي، جولة ترويجية للسياحة الطبية في ألمانيا في 3 دول خليجية تمتد على مدى 3 أيام.

وقال المكتب في بيان صحفي امس إن سلسلة ورش العمل ستبدأ في مدينة الكويت في 30 من سبتمبر الجاري تتبعها الدوحة في الأول من شهر أكتوبر، وتختتم أعمالها في أبوظبي في الثاني من أكتوبر.

 

وقالت أنتيه رودينغ- بودييه، مديرة مكتب التسويق والمبيعات لدول الخليج في المكتب الوطني الألماني للسياحة “هناك كثير من العوامل التي تعزز تدريجياً شعبية ألمانيا كوجهة للرعاية الصحية والعلاج الطبي، لا سيما بين المرضى القادمين من دول الخليج العربي”.

 

وأضافت “إن أسباب اختيار المرضى الضيوف من العرب لألمانيا لا يعتمد فقط على كونها وجهة تمتلك مرافق طبية ممتازة، صُممت الخدمات فيها لتتوافق مع متطلبات الزوار الدوليين، بل أيضاً لأن هذا التميز في القطاع الطبي مرتبط بمستوى عال من الجاذبية السياحية للأسر المرافقة للمرضى”. وسوف تتخلل الجولة الترويجية المقبلة إلى الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة سلسلة من ورشات العمل التي يعقدها ممثلون عن القطاعات المؤسساتية والطبية والسياحية قدموا من ألمانيا.

وسوف تتضمن الأنشطة المقامة حلقات نقاش وتبادل خبرات وكذلك جلسات ورش عمل فردية، والتي تهدف إلى توفير معلومات مفيدة وفرص تواصل مكثفة للمشاركين. يُذكر أن موضوع الصحة يُعد واحداً من التوجهات السياحية ذات النمو الأسرع عالمياً، ومن المتوقع أن تصل الزيادة في قيمة مبيعاتها إلى 5,5% سنوياً في الفترة من 2010 إلى 2015. ولذلك فقد أصبحت أيضاً نقطة تركيز رئيسية في أنشطة المبيعات والتسويق الخاصة بالمجلس الوطني الألماني للسياحة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله