Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“ستاروود” تحتفل بافتتاح فندق “شيراتون ماكاو”، كوتاي سنترال

"ستاروود" تحتفل بافتتاح فندق "شيراتون ماكاو"، كوتاي سنترال 

 

أعلنت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، اليوم عن افتتاح أحد معالمها الجديدة فندق "شيراتون ماكاو" في كوتاي سنترال، الذي يعد أكبر فندق يتم افتتاحه في عام 2012.كما يعد الفندق، الذي يضم ما يقرب من 4 آلاف غرفة، أكبر فندق ضمن مجموعة فنادق "ستاروود" حول العالم، وأكبر فندق يتم افتتاحه في ماكاو.

 

يحتضن الفندق، الذي يتكون من برجين أنيقين يطلان على منطقة كوتاي سترب الرائعة، أكبر استراحة "شيراتون كلوب لاونج"، وقاعة رئيسية للحفلات يتجاوز حجمها 11 ملعب كرة سلة، ومساحة مخصصة للاجتماعات تتجاوز 160 ألف قدم مربعة، وثلاثة مطاعم متميزة، وثلاثة أحواض سباحة خارجية مع مقاهي بجوارها.

 

ويتزامن افتتاح الفندق مع الذكرى 75 لعلامة "شيراتون"، ما يعزز ريادة "ستاروود" في منطقة آسيا المحيط الهادئ، حيث تعد أكبر مشغل لفنادق فئة أربعة وخمسة نجوم وما زالت تواصل مسيرتها لتصل إلى أكثر من 320 ألف فندق بحلول عام 2014.وبهذه المناسبة، قال فريتس فان باشن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات": "يمثل افتتاح فندق شيراتون ماكاو في كوتاي سنترال معلماً تاريخياً ليس لـستاروود فحسب، بل وشيراتون، وقطاع الضيافة بأسره.

 

تعد شيراتون، التي تحظى بمكانة مرموقة وتراث غني في منطقة آسيا المحيط الهادئ، العلامة المناسبة لهذا الفندق الجديد الرائع في ماكاو، حيث تواصل العلامة قيادة مسيرة نمو ستاروود في المنطقة".من جانبه، قال شلدون أدلسن، رئيس مجلس إدارة "لاس فيجاس ساندس" و"ساندس تشاينا ليمتد": "يسعدنا أن نرحب بعلامة شيراتون التجارية ذات الشهرة العالمية في منتجع ساندس كوتاي سنترال المتكامل.

 

يعكس تطوير منطقة كوتاي سترب من أرض مستنقع إلى مركز متألق للسياحة والاستجمام كما نراه يقف أمامنا اليوم، رؤية الشركة التي سعت إلى تحقيقها".تدير "ستاروود" حالياً 95 فندقاً في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وتتوقع أن تصل إلى حوالي 150 فندقاً بحلول عام 2016. وتمثل منطقة آسيا المحيط الهادئ مدعومة بقوة علامة "شيراتون"، سوقاً عالمية سريعة النمو لـ"ستاروود".ويعد فندق "شيراتون ماكاو" في كوتاي سنترال ثاني فندق تفتتحه "ستاروود" في ماكاو، الوجهة الرائدة للسياحة والاستجمام، والاجتماعات، والحوافز، والترفيه.

 

وأوضح ستيفين هو، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في منطقة آسيا المحيط الهادئ، قائلاً: "سوف يسهم فندق شيراتون الجديد في ماكاو في إضافة المزيد من الحماسة والمتعة إلى منطقة كوتاي سترب التي تشهد حركة تطوير عمراني سريعة، إذ تعد أحدث مكان لتجمع والتقاء الناس في العالم من خلال هوية ثقافية تتسم بالثراء والتنوع، وخيارات واسعة للترفيه، فضلاً عن سوق الألعاب الأكثر إثارة في العالم. كما تحقق المنطقة حجم إيرادات أعلى من لاس فيجاس بأربع مرات.

 

وتسلط قوة ستاروود عبر آسيا المحيط الهادئ الضوء على ميزة أن نكون من أوائل المتواجدين، وقوة علاماتنا التجارية، وعلاقاتنا المهمة التي عززناها مع مطورينا وشركائنا وضيوفنا منذ أن افتتحنا أول فندق يحمل علامة شيراتون في الصين في عام 1985".وبدوره، قال إدوارد تراسي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ساندس تشاينا ليمتد": "تمضي ماكاو قدماً في طريقها لترسيخ مكانتها لتصبح الوجهة الأولى للمسافرين بغرض الأعمال والسياحة والاستجمام في آسيا.

 

لقد أصبح ضيوف شيراتون الآن في قلب أفضل العروض المقدمة في منطقة كوتاي سنترال في منتجع ساندس كوتاي سنترال من خلال وسائل مختلفة للمغامرة والمرح والترفيه كلها في متناول أيديهم، إضافة إلى مطاعم رائعة، والتسوق للاستفادة من المنتجات غير الخاضعة للضرائب، وفعاليات ترفيهية عالمية، والألعاب المثيرة، فضلاً عن أكبر وأفضل قاعات لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات".

 

يعد فندق "شيراتون ماكاو" في كوتاي سنترال جزءاً من "ساندس كوتاي سنترال"، الذي يعد أحدث منتجع متكامل في ماكاو ووجهة التسوق والمطاعم والترفيه الأولى في منطقة كوتاي سترب.واستقبلت ماكاو، التي يمكن زيارتها جواً وبحراً وبراً، 13 مليون سائح في النصف الأول من 2012 أغلبيتهم من الصين. لقد فاقت ماكاو مدينة لاس فيجاس كأكبر سوق للنوادي الترفيهية في العالم منذ 2006.

 

فندق "شيراتون ماكاو" في كوتاي سنترال يفتتح أولى البرجين:

افتتح اليوم فندق "شيراتون ماكاو" في كوتاي سنترال، الذي يفتتح على مرحلتين، "شيراتون سكاي تاور" الذي يضم 1829 غرفة، واستراحة "شيراتون كلوب لاونج" بمساحة 13 ألف قدم مربعة، وقاعة حفلات "كاشجار جراند"، ومساحة إضافية للاجتماعات.

كما يضم استراحة "بالمز لاونج"، ومركز الاتصالات المتميز في الردهة وحوض السباحة الفخم "سالا بوول" في الطابق الرابع، ومركز سبا واللياقة البدنية "شاين سبا" و"شيراتون كور برفورمانس"، الذي يضم برنامج الصحة واللياقة البدنية الجديد المتطور لعلامة "شيراتون"، وتقوم "كور برفورمانس" بإدارة برنامج اللياقة "شيراتون فيتنس" المصمم حصرياً لضيوف "شيراتون" من خلال شريكتها "كور برفورمانس".

 

ويفتتح البرج الثاني للفندق (شيراتون إيرث تاور) في مطلع العام المقبل، وسوف يوفر 2067 غرفة إضافية، فضلاً عن حوضي سباحة خارجيين، أحدهما يطل على مشاهد رائعة لمنطقة كوتاي سترب.

ماكاو – وجهة قضاء العطلات العائلية الأكثر إثارة في آسيا:

تبرز مدينة ماكاو العصرية سريعاً كواحدة من وجهات الترفيه وقضاء العطلات الأكثر إثارة في آسيا.يوفر فندق "شيراتون ماكاو" في كوتاي سنترال مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه المصممة للعائلات برفقة أطفالهم، بما فيها أجنحة عائلية مجهزة بأسرة للأطفال، ومنطقة ألعاب، وكتب وألعاب للأطفال.

 

وسوف تستمتع العائلات بالراحة والاسترخاء في أحواض السباحة الثلاثة الخارجية في الفندق والمزودة بأكواخ خاصة، ومقاهي على جوانبها، ونباتات خضراء.ويوفر "برنامج الأطفال" المتميز مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج المليئة بالمرح الخاضعة للإشراف، للأطفال من كافة الأعمار، مثل الألعاب، والفنون والمشغولات اليدوية، وألعاب أحواض السباحة.

 

فيما يضم "نادي الأطفال" "كيدز كلوب" منطقة مخصصة للألعاب للأطفال الصغار مجهزة بحوض سباحة لكرة الماء، وجهاز للتسلق، ووسائل ترفيه عالية التقنية، مثل "دبليو آي آي"، و"نينتندو"، و"إكس بوكس".

 

إنشاء أكبر فندق "شيراتون" في العالم:

 

ساعد إنشاء فندق "شيراتو ماكاو" في كوتاي سنترال على دفع عجلة الاقتصاد في ماكاو وإتاحة مجموعة كبيرة من فرص العمل للمحليين. واستضاف فريق الفندق عدداً من معارض الوظائف التي تلقت أكثر من 10 آلاف طلب وظيفة، وقطع الفريق حوالي 10 آلاف ميل لعقد مقابلات شخصية مع 5 آلاف مرشح.

 

وفي إطار التدريب على العمل للعاملين البالغ عددهم 1500 شخص، أجرى الفندق تدريباً ضخماً محاكياً للواقع لمدة أسبوعين، حيث وصل 10 آلاف ضيف لإتمام إجراءات الدخول والمغادرة لخمسة آلاف غرفة.

 

ويضم فريق العاملين العالمي في الفندق متحدثين لـ19 لغة، بما فيها الصينية (المندرين)، والكانتونية، والإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والإيطالية، والفيتنامية، والتايية، والتايوانية، واليابانية، والكورية، والإسبانية، والبرتغالية، والهولندية، والسويدية، والروسية، والإندونيسية، ومختلف اللهجات الصينية.

 

وتطلبت عملية إنشاء أكبر فندق "شيراتون" في العالم قدراً هائلاً من التخطيط والتجهيز.ولإضاءة غرف الضيوف البالغ عددها 3896 غرفة، قام فندق "شيراتو ماكاو" في كوتاي سنترال بشراء وتركيب 90796 مصباح إضاءة، أي أكثر من إجمالي عدد مصابيح الإضاءة المستخدمة في إنارة برج إيفل بأربع مرات ونصف.وسوف يقوم العاملون بطي ووضع 35217 منشفة في حمامات الضيوف، ووضع 15652 وسادة، وطي 9372 غطاء سرير بزوايا الضيافة المتقنة. وسوف يقوم الفندق بتجهيز ما يقرب من 4 آلاف غرفة للضيوف بـ 6256 سرير "سويت سليبر".

المصدر : MENAFN Press

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله