اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سليم : حدث شمشون يجذب انظار العالم الى سياحة مصر

 

 


سليم : حدث شمشون يجذب انظار العالم الى سياحة مصر

القاهرة "المسلة" خاص …. يجرى حاليا البطل المصري محمد حسن الشهير بـ "شمشون المصري" بطل مصر والعالم في القوه الخارقه تدريباته الاخيرة لشد طائره تابعه لشركه ممفيس تزن 84 طنا لمسافه 25 مترا، لتسجيل رقم عالمي جديد لموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية وقام   شمشون بالاتفاق مع إحدي الوكالات الإعلانية لرعاية الحدث العالمي جذبا للسياحه المصريه .

وصرح مجدى سليم رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ،أنه من المقرر تسجيل وقائع هذا الحدث الرياضى الكبير بموسوعة جينس ريكورد للارقام القياسية بأسم السياحة المصرية من أجل تنشيط الحركة السياحية العالمية الى مصر وخاصة منطقة مرسى علم السياحية  .

 

كما اشار مجدي سليم ، إلى أنه سيتم وضع الحدث  تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة التنشيط لما للحدث من اثر فى استعادة الجذب السياحي وتوجيه الانظار الى منطقة مرسى علم .

وتوقع سليم أن يكون لهذا الحدث أثر إيجابي كبير على السياحة المصرية عموما وعلى منطقة مرسى علم  التي ينفذ بها الحدث بصفة خاصة.

جدير بالذكر ان هشام زعزوع وزير السياحة قد وافق على رعاية الوزارة للحدث من منطلق حرص وزارة السياحة على استخدام مثل هذه المناسبات فى الترويج للمقاصد السياحية المصرية وتاكيدا على ان مثل هذه الاحداث تعيد ثقة السائح فى حالة الاستقرار التى بدات تتضح فى مصر  حقق شمشون بطولات والارقام القياسية التى تم تسجيلها بموسوعة جينس للارقام القياسية كاقوى الخارقين للطبيعة حيث تعادل قوة ذراعه 175 حصانا ففى عام 1985كانت اولى محاولاته التى  تمكن خلالها من جر 17 شاحنة بمقطورة باسنانه التى دخل بها جينس لاول مرة.

جدير بالذكر انه يجرى مفاوضات على تنفيذ المهرجان بمطار مرسى علم الدولى باعتبار ان المنطقة تمثل ركنا اساسيا للسياحة المصرية فى البحر الاحمر حيث يشهد مرسى علم اقبالا شديدا ومقصدا لجميع الجنسيات . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled