اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

828 رحلة جوية لمصر للطيران خلال الـ 4 أيام الماضية

 

رئيس مصر للطيران يشيد بدور العاملين والجمهور لتفهمهم الاحداث الاخيرة


828  رحلة جوية لمصر للطيران خلال الـ 4 أيام الماضية

القاهرة "المسلة" خاص …. بعث الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران برسالة  شكر وتقدير لجميع العاملين بمصرللطيران وشركاتها التابعة وذلك لموقفهم البطولي وأدائهم المشرف الذي قاموا به أثناء الأحداث الأخيرة التي شهدتها مصر للطيران خلال الأيام الماضية ، حيث قامت الشركة بتسيير عدد 828 رحلة جوية ذهاب وعودة على مدار الأربعة أيام الماضية والتي بدأت من يوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر 2012 وحتي أمس الأثنين ، وأثنى على إقلاع أكثر من 45 رحلة فى غضون ساعات قليلة من إنتهاء الأزمة .

 كما أشاد كمال بالدور الكبير الذي قام به العاملون بالشركة حيث بذلوا أقصى ما في وسعهم لسرعة إنهاء إجراءات سفر السادة عملاء مصرللطيران في ظل التكثيف الشديد للتشغيل .

من ناحية أخري تقدم الطيار حسام كمال بإسمه وبإسم جميع العاملين بمصرللطيران بالشكر الوفير لعملاء الشركة الكرام والمتواجدين في جميع أنحاء العالم علي تفهمهم الموقف وتمسكهم بالسفر علي متن طائرات الشركة ، مؤكداً أن مصرللطيران ستسعي جاهدة لتلبية رغباتهم وستظل دائماً عند حسن ظنهم .

 كما تقدم أيضاً بخالص الشكر والتقدير لجميع أجهزة وشركات وزارة الطيران المدني وشرطة ميناء القاهرة الجوي وكذلك شركات الطيران المصرية الخاصة علي تكاتفهم وتعاونهم الصادق مع مصرللطيران ومعاونتها علي إجتياز الأزمة في أسرع وقت ممكن من أجل الحفاظ علي سمعة ومكانة منظومة مرفق الطيران المدني المصري الذي تعمل كل هذه الشركات والهيئات تحت مظلته .

هذا وقد أعرب الطيار حسام كمال عن تفاؤله بزيادة معدلات تشغيل رحلات مصرللطيران الدولية والداخلية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على دور جميع العاملين دون استثناء في النهوض بشركتهم الوطنية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله