Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الشؤون الإسلامية فى الامارات تناقش تجهيزات موسم الحج المقبل

 

هيئة الشؤون الإسلامية فى الامارات تناقش تجهيزات موسم الحج المقبل

أبوظبى "المسلة" …. ترأس الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف اجتماعا لمناقشة التجهيزات لموسم الحج المقبل ومواقع الحملات في الأراضي المقدسة وإعداد المخيمات في منى وعرفات وكل ما يتعلق بأمور الحج وحجاج دولة الإمارات العربية وذلك بحضور محمد عبيد المزروعي رئيس بعثة الحج الرسمية وعبيد حمد الزعابي نائب رئيس البعثة .

وفي بداية الاجتماع أشاد الدكتور الكعبي بالدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وبعثة الحج الرسمية من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما حكام الإمارات والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مقدرا المتابعة المتواصلة منهم لكل مشاريع الهيئة وبرامج بعثة الحج الرسمية مما انعكس ذلك إيجابا على تطور البعثة وارتقاء خدماتها التي قدمتها لحجاج الدولة في الأعوام السابقة والتي نالت رضا الحجاج واستحسانهم .

وأكد أن الهيئة ومن خلال إدارة الحج والعمرة تأخذ بكل أساليب التطوير وتحرص على الاستفادة من شتى الوسائل المتاحة للنهوض بمهنة الحج وتقديم أرقى الخدمات لحجاج الدولة .

وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية توزيع الخيام على الحملات في منى وعرفات وكيفية إعدادها وتجهيزها بالطريقة المثلى التي تحقق الراحة والرفاهية لكل حجاج الدولة والوعاظ والواعظات المرافقين للحملات والمنشورات التي أعدتها الهيئة لتوزيعها على الحجاج .. كما جرى بحث تشكيل أعضاء بعثة الحج الرسمية .

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله