اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

للعام الثانى “المصرى” يفوز بجائزة احسن مدير تنشيط سياحة بالهند

للعام الثانى "المصرى"  يفوز بجائزة احسن مدير تنشيط سياحة بالهند

القاهرة " المسلة"  ادارة التحرير

فاز مديرالمكتب السياحي المصري بمومباي، الدكتور عادل المصري بجائزة أحسن مدير مكتب سياحي بالهند لعام 2012 وذلك للعام الثاني علي التوالي والتي منحها له اتحاد الكتاب السياحيين لمنطقة الباسفيك(باتو) بالتعاون مع منظمة سفاري الهند الإعلامية.

وصرح الدكتور عادل المصري رئيس المكتب السياحي المصري لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، بأن وزير السياحة الهندي "سوبود كانت ساهي" ووزير الطيران المدني "جيت سينج" سيشهدان السبت الاحتفال الذي سيقام في نيودلهي لمنح الجوائز التي تتضمن أفضل فندق وأحسن شركة سياحية وأحسن وسيلة إعلامية وأحسن حملة ترويجية في السوق الهندي.

وأوضح أن المكتب المصري حصل على هذه الجائزة من بين أكثر من 30 مكتبًا سياحيًا بالهند بناءً على استطلاع للرأي لممثلي وكالات السفر والسياحة ومنظمي البرامج وممثلي وسائل الإعلام، مؤكدًا أن الهدف من هذه الجائزة -التي تمنح كل عام – هو اختيار أفضل العناصر المؤثرة في الترويج لمقاصدها السياحية في السوق الهندي من بين ممثلي المكاتب السياحية بالهند.

وأفاد "المصري" أن المكتب داوم بشكل مستمر علي تقديم رسائل طمأنة عن مصر وإعطاء صورة حول استعادة الأمن والاستقرار في البلاد كمقصد سياحي وذلك من خلال التواجد المتواصل في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة فضلًا عن الترويج للمنتجات السياحية الجديدة مثل سياحة شهر العسل وسياحة كبار السن وسياحة المغامرات لجذب شرائح سنية مختلفة بجانب المنتج السياحي التقليدي الترفيهي.

كما أن المكتب يعقد لقاءات دورية مع وكالات السياحية والسفر ومنظمي البرامج بشكل مستمر وتوفير المعلومات عن مناطق الجذب السياحي الجديدة في المنطقة وحثهم على إدراج المنتج السياحي المتميز في مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled