اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرحالة احمد حجاجوفيتش يرفع علم مصر فى 94 دولة لتنشيط السياحة برعاية موبينيل

 

لدعم قيم السلام والحرية والتقارب بين الشعوب
الرحالة احمد حجاجوفيتش يرفع علم مصر فى 94 دولة لتنشيط السياحة برعاية موبينيل
 
القاهرة "المسلة" خاص ... نجح الرحالة أحمد حجاجوفيتش الذي ترعاه "موبينيل" في جذب انظار العالم محققاً حلمه في ان يكون أول انسانفي العالم وفي التاريخيرفع علم بلاده (مصر) في 94 دولة وأكثر من 200 مدينة حول العالم بهدف تنشيط السياحة ودعم قيم السلام والحرية والتقارب بين الشعوب.
 
 
وكان حجاجوفيتش قد وصل القاهرة مؤخراً في ختام رحلة طويلة زار خلالها كل من اليابان وكوريا والصين ومنغوليا وهونج كونج ومكاو وتايوان وفيتنام ولاوس وكمبوديا وتايلاند و ماليزيا وسنغافورة و اندونيسيا والهند.
 
 
 وبهذه المناسبة عبر أحمد حجاجوفيتش عن شكره لشركة موبينيل وتقديره لرعايتها، داعياً الشباب الى أن يكون لكل منهم حلم وهدف يسعى لتحقيقه. وأضاف انه : "بعد مرور 13 سنه على كتابتي لأحلامي نجحت في تحقيق الكثير منها وسأسعىجاهداً لتحقيق الباقي منها". 
 
 وصرح المهندس اشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجاري بان الشركة تفتخر بالمساهمة في دعم حجاجوفيتش وستواصل دعمها له تقديراً لرسالته النبيلة التي تدعو لنشر مبادئ السلام والحرية والمحبة والتفاهم بين دول العالم. 
 
وكانت موبينيل أول شركة من القطاع الخاص تدعم الرحالة المصري، حيث وقعت شراكة معه في شهر ابريل 2012  في مؤتمر صحفي بحضور  قيادات الشركة وعدد كبير من الاعلاميين.
 
 
ويذكر أن أحمد حجاجوفيتش قام خلال سفرياته بمقابلة العديد من الزعماء والرؤساء و كبار المسئولين وجميع سفراء مصر حول العالم تقديراً له كسفير غير عادي لمصر.كما تجدر الاشارة الي ان الرحالة المصري تدعمه أيضاً العديد من الجهات الرسمية فى مصر مثل وزارة الطيران المدني، وهيئة تنشيط السياحة، بالإضافة الي وزارة الخارجية المصرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled