Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جناح الامارات فى معرض إكسبو يوسو يعزز فرصة دبى لاستضافة إكسبو 2020

جناح الامارات فى معرض إكسبو يوسو يعزز فرصة دبى لاستضافة  إكسبو 2020

 

يوسو "المسلة" …عززت المشاركة الناجحة لدولة الإمارات في معرض إكسبو يوسو 2012 الذي أختتمت فعالياته في كوريا الجنوبية مؤخرا فرص استضافة الدولة لمعرض إكسبو الدولي 2020 خاصة وأن جناح الامارات نال مركز الصدارة بين الأجنحة المشاركة.

وعكس " جناح الإمارات " في إكسبو يوسو الذي إستمر ثلاثة أشهر مدى التطور والازدهار الذي تشهده الدولة في ظل القيادة الحكيمة حيث عرض بطريقة تفاعلية مشوقة تاريخ تطور دولة الإمارات واستطاع أن يرسم صورة مشرقة وبراقة للامارات كدولة تحافظ على البيئة النظيفة و التنمية المستدامة والطاقة المتجددة خاصة من خلال مبادرة مدينة مصدر في أبوظبي .

ونجح الجناح أيضا في التعريف أكثر بدولة الامارات وما تشهده من نهضة تنموية مدهشة امام الشعب الكوري وزوار المعرض من مختلف الجنسيات.

وساهم جناح الدولة في معرض اكسبو يوسو 2012 بالترويج لا ستضافة معرض اكسبو العالمى 2020 في دبي معرفا بإمكانيات دولة الامارات الضخمة ومزاياها المتعددة وأبرز جهودها التنموية الهائلة التي حازت تقدير واعجاب العالم باعتبارها نموذجا يحتذى خاصة على صعيد الحفاظ على البيئة وتم ذلك من خلال عرض فيلم "السلحفاة" في جناح الدولة باكسبو يوسو.

وقال كانج هيون جو نائب المتحدث الرسمي لمعرض اكسبو يوسو 2012 في مقابلة مع وكالة أنباء الإمارات إن العديد من الزوار الكوريين تأثروا بالفيلم الرئيسي الذي عرض في جناح الدولة والذي أكد أهمية الحفاظ على البيئة البحرية النظيفة الخالية من التلوث وكان هذا الطرح موائما لموضوع معرض اكسبو 2012 " المحيطات الحية والأنشطة الساحلية".

من جانبه قال سونغ داي الصحفي التلفزيوني المعروف رئيس جمعية الصحفيين الكورية إن معرض إكسبو يوسو 2012 فتح أعيننا على الدور المتنامي للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع القطاعات والانشطة الاجتماعية وصحح نظرتنا التقليدية عن المرأة العربية عموما .

وأشار سونغ إلى دور ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020" التي شهدت يوم الإمارات العربية المتحدة في معرض اكسبو سوسو 2012 .

بدوره أشاد الدكتور تشارلز ميرشيكا رئيس الرابطة الدولية للمربين من أجل السلام في العالم بالمشاركة الناجحة للدولة في اكسبو يوسو ودور جناح الإمارات في المعرض .

وقال في رسالة بعث بها إلى الجناح " إننا لم نتردد في أن نختار الفيلم "السلحفاة " كأحسن فيلم في معرض إكسبو يوسو 2012 ".
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله