اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع اتفاقة لتعزز النقل البحرى بين طرق دبى و ألفا للسياحة

 توقيع اتفاقة لتعزز النقل البحرى بين طرق دبى و ألفا للسياحة

 

دبي "المسلة" … أكد عيسى عبدالرحمن الدوسري المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي ضرورة تضافر الجهود المشتركة بين القطاعين العام والخاص لبلورة أفضل السُبُل لتعزيز قطاع النقل الجماعي الذي يشمل المترو والحافلات العامة ووسائل النقل البحري لتحقيق مستوى من التكامل مع القطاع السياحي في إمارة دبي .

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية بين كل من مؤسسة المواصلات العامة وشركة ألفا للسياحة حيث وقعها عن المؤسسة عيسى عبدالرحمن الدوسري وعن شركة ألفا للسياحة عدنان العريضي المدير العام للشركة. وتهدف الاتفافية إلى تعزيز النقل البحري السياحي من خلال استخدام وسائل الباص والتاكسي المائيين وفيري دبي التابعين لإدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة.

وقال الدوسري ان المؤسسة تسعى إلى توسيع وتعزيز هذا القطاع خاصة الخط السياحي بما ينسجم والتطور الحاصل في الدولة عموما وإمارة دبي على وجه الخصوص لاسيما في المجال السياحي الذي يُعدُّ أحد أبرز القطاعات وأنشطها في الإمارة لما يمثله من دخل متنامٍ وخاصة في موسم فصل الشتاء.

وأضاف أن هيئة الطرق والمواصلات تلعب دورا حيويا في تطوير الحركة السياحية والإسهام الفاعل في تعزيزها بشكل عام والنقل السياحي البحري بشكل خاص وأن الهيئة تحرص دائما على تنسيق الجهود الرامية إلى تجسيد رؤية حكومة دبي وتعزيز المكانة المرموقة للإمارة من النواحي المالية والخدمية والسياحية من خلال تقديم أرقى الخدمات القائمة على أفضل الممارسات العالمية المتبعة في هذا المجال وعقد الشراكات مع الجهات ذات الصلة كالفنادق والمؤسسات السياحية العاملة في إمارة دبي.

ومن جانبه اشارعدنان العريضي الى ان توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة المواصلات العامة يعد خطوة هامة في إرساء دعائم التعاون المشترك بين الجانبين لخدمة قطاعي السياحة والنقل البحري في إمارة دبي.

وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق المنفعة المتبادلة من خلال رسم إطار وحدود علاقات الشراكة بين الطرفين لتحسين أداء خدمات النقل البحري خاصة رفع كفاءة خدمة التاكسي المائي وفيري دبي والتعاون في مجالات الإعلان والتسويق لخدمات النقل البحري.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله