اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العزبى: لا مجال للتشكيك فى نتائج اختبارات رؤوساء المكاتب السياحية

 

 

القاهرة " المسلة " … رحب عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة بتعيين هشام زعزوع وزيرا للسياحة فى الحكومة الجديدة باعتباره يمثل استمرارا لسياسات الوزارة وواحدا من الذين وضعوا السياسات الحالية لاستعادة قوة السياحة المصرية ومعدلاتها السابقة قبل ثورة 25 يناير.

وقال العزبى إن الهيئة مستمرة فى أداء مهامها لتنشيط الحركة السياحية إلى مصر بصورة باستخدام اساليب متنوعة يمكن من خلالها استعادة أرقام السياحة المصرية بصورة سريعة .

وأعرب عن أمله فى استقرار الأوضاع الامنية فى مصر بسرعة من أجل مساعدة القطاع السياحى فى مصر على استعادة قوته ونجاحه فى جذب الحركة السياحية لسابق عهدها لأن السياحة لن تأتى إلى مصر فى ظل أوضاع أمنية غير مستقرة أو متردية بل وأنها تؤثر بصورة سلبية جدا على النشاط السياحى فى كافة المناطق السياحية فى مصر.

وقال"إنه وجه تعليماته للمكاتب السياحية فى الخارج من أجل العمل بصورة أكثر قوة والعمل على تنشيط الحركة السياحية بصورة سريعة مع استحداث أفكار جديدة للتنشيط واستغلال كافة الأحداث التى يمكن من خلالها ترويج المنتج السياحى المصرى فى كافة الاسواق السياحية".

وشدد العزبى على ترحيبه برؤوساء المكاتب السياحية الجدد الذين نجحوا فى الاختبارات التى أجريت مؤخرا لهم , وبخاصة إن من بينهم 12 من شباب العاملين فى هيئة تنشيط السياحة وهو ما يؤكد نجاح الهيئة فى تأهيل موظفى الهيئة وإعداد كوادر متميزة يمكنها النهوض بالهيئة فى المستقبل .

وقال عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة في تصريحه"إن الهيئة ستعمل على الاستفادة من رؤوساء المكاتب السابقين بعد عودتهم بصورة مثلى تتيح لهم العمل بصورة تساعد على تنفيذ خطط الهيئة لتنشيط السياحة ووضع خطط جديدة تعمل على مضاعفة أرقام السياحة المصرية.

وأكد العزبى أن اختبارات المكاتب السياحية جاءت بشفافية كاملة وحيادية تامة وكانت اختبارات اللغات التحريرية فى المراكز الثقافية المختلفة وبأرقام سرية غير معروف اصحابها لمنع أى تلاعب أو وجود أى شبهة فى الاختبارات ومنع تدخل أى شخص من الوزارة فيها.

وأشار إلى أن الاختبارات الشفوية والمقابلات شارك فيها من تجاوزت نسبته فى الاختبارات التحريرية 60 فى المائة , وجاءت فى لجنتين الاولى لم يشارك فيها هو نفسه واللجنة الثانية التى شارك فيها كانت برئاسة وزير السياحة السابق منير فخرى عبد النور وعدد من أبرز قيادات العمل السياحى المصرى على رأسهم الخبير السياحى الكبير الهامى الزيات رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية.

وأوضح أن كافة النتائج تم عرضها على الأجهزة الرقابية والتزمت بها الوزارة والهيئة بصورة كاملة مشددا على أنه لا مجال لانتقاد نتائج الاختبارات أو التشكيك فيها غير أن هناك البعض ممن لم يوفق فى الاختبارات يروج الاكاذيب حول الاختبارات ونتائجها وجميعها جاءت غير صحيحة بعد التدقيق فيها وبحثها.

المصدر : أ ش أ

العزبى: لا مجال للتشكيك فى نتائج اختبارات رؤوساء المكاتب السياحية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled