اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تواصل تكثيف رحلاتها لنقل المعتمرين .. 26رحلة إلي جدة والمدينة في يوم واحد

مصرللطيران تواصل تكثيف رحلاتها لنقل المعتمرين .. 26رحلة إلي جدة والمدينة في يوم واحد

 

القاهرة "المسلة " خاص …. لايزال الجسر الجوي الذي أعلنت مصر للطيران عن تسييره خلال موسم عمره شهر رمضان المعظم مستمر  وبشكل مكثف ، حيث تراوحت أعداد رحلات جدة والمدينة التي سيرتها الشركة من المطارات المصرية المسافر منها المعتمرين خلال الأسبوع الأول والثاني من شهر رمضان مابين 20 إلي 25 رحلة في اليوم الواحد وهو مايُوصف بالتشغيل عالي الكثافة مع إنتظام في مواعيد إقلاع الرحلات وعدم تكدس في صالات السفر والوصول ،  صرح بذلك الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران  .

 

و أضاف كمال قائلاً " ان الشركة الوطنية مصرللطيران تمتلك اسطولاً من أحدث الطائرات الطويلة والمتوسطة المدي وكذلك مجموعة من الكوادر البشرية المدربة علي التعامل مع مثل هذه المواسم ، حيث يتم المناورة بهذه الطرازات المختلفة الأحجام من طائرات الشركة لتحقيق الإنسيابية والمرونة داخل صالات السفر والوصول بالشكل الذي لايؤثر على رحلات مصرللطيران الأخري ".

 

وتأكيداً علي إرتفاع معدل رحلات مصرللطيران في موسم العمرة ، صرح الطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية "  أن الشركة سيرت امس الأربعاء 1 اغسطس 2012 عدد 26 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة بمعدل 20 رحلة إلي جدة تقلع جميعهم من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي فيما عدا رحلتان تقلعان من مطار برج العرب بالأسكندرية ورحلة واحدة من مطار الأقصر لنقل بعض معتمري الوجه القبلي وكذلك 6 رحلات إلي المدينة المنورة جميعهم من مطار القاهرة ماعدا رحلة واحدة من الأسكندرية ".

 

أما عن تشغيل رحلات اليوم الخميس 2 اغسطس فسوف تسير الشركة في ذلك اليوم عدد 22 رحلة بمعدل 18 رحلة إلي جدة و 4 رحلات إلي المدينة جميعهم من مطار القاهرة فيما عدا 3 رحلات من الأسكندرية ورحلة واحدة من مطار الأقصر ".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله