اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“اكشف” يطلق طريقة جديدة للبحث عن الأطباء عن طريق الإنترنت

القاهرة "المسلة" … أطلقت شركة "اكشف" لبرامج الإنترنت الطبية نسخة جديدة من دليل أطباء "اكشف" Ekshef.com … النسخة الجديدة تمكن مستخدميها من معرفة الأطباء عن طريق توصيات الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى مثل فيسبوك.

 

يقول مصطفى نجيب أحد مؤسسى الموقع "تواجهنا مشكلة كبيرة كلما حاولنا ايجاد طبيبا كفءا في مجاله. فعادة يحاول الناس التغلب علي هذه المشكلة عن طريق سؤال الأصدقاء والمعارف عن الأطباء ذوى الكفاءة والسمعة الطيبة وعن عياداتهم وما اذا كانت قريبة لمكان المنزل أو محل العمل".

 

لذا تسمح النسخة الجديدة من موقع "اكشف" للمستخدم بالبحث عن الأطباء بالإسم أو المكان أو مواعيد العمل أو التأمين الصحى بالاضافة الي طرق أخرى، حيث يستطيع المستخدم معرفة الأطباء الموصى بهم من الأصدقاء على الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك. كما يستطيع المستخدم أيضا تقييم الخدمة الطبية التى يقدمها الطبيب، وقراءة تعليقات المستخدمين وآراء الأصدقاء فى الخدمات الطبية المختلفة.

 

توفر هذه الخدمة الوقت والجهد المبذول فى البحث عن الأطباء ، وتمكن المستخدمين من معرفة المعلومات المطلوبة قبل الذهاب إلى الطبيب وزيارة العيادة. وتتعدد التخصصات التي يقوم الموقع بتقديمها ما بين باطنة، اسنان، علاج طبيعي، عيون، جراحة عظام، انف واذن، امراض النساء والتوليد وغيرها من التخصصات الهامة التي يحتاج المواطن المصري للوصول اليها.

 

كما يستطيع الأطباء أيضا تسجيل تخصصاتهم واضافة تفاصيل عياداتهم على الموقع حتى يبدأوا في الحصول على التوصيات من مستخدمى الموقع.

 

ويعمل فريق عمل موقع "اكشف" الآن على توسيع قاعدة بياناته لتشمل أطباء فى جميع التخصصات والمناطق في مصر وتسجيل أكبر عدد ممكن من المستخدمين لبدء توصية الأطباء في التخصصات المختلفة لبعضهم البعض.

 

"نهدف أن يكون لدينا قاعدة بيانات ضخمة من الأطباء والعيادات ليستطيع مستخدمينا دائما إيجاد ما يبحثون عنه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled