اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المؤشرات تؤكد إنتعاش السياحة المصرية

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … أعلن الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات أن حركة الطيران في المطارات الداخلية خلال الأيام القليلة الماضية شهدت زيادة في حركة الطائرات، وخاصة في مطارات شرم الشيخ والغردقة.

 

قال  جاد الكريم  إن الزيادة بلغت الأسبوع الماضي حوالي 12% مقارنة بالعام الماضي عن نفس الفترة .. مشيرا ألى أن مطارات مصر شهدت إقبالا كثيفا من الجنسيات المختلفة كان على رأسها الإنجليز والروس والبولنديين، حيث شهد مطار شرم الشيخ زيادة قدرت بنحو 12% عن العام الماضي وشهد مطار الغردقة زيادة 9% أيضا، بالإضافة إلى المطارات ذات الجذب السياحي الأخرى، والتي شهدت أيضا معدلات مرتفعة تراوحت ما بين 6% إلى 10%، وذلك بحسب ماذكره موقع أخبار مصر.

 

توقع رئيس الشركة المصرية للمطارات أن تشهد الفترة القادمة زيادة كبيرة في حركة التشغيل على مستوى المطارات الداخلية، وأن تعود المعدلات إلى ارتفاعها كما كانت في السابق، وذلك بعد زيادة حالة الاستقرار السياسي في البلاد، خاصة وأن الأمور هادئة على مستوى المطارات الداخلية والعمل يجري كما هو معتاد وعمليات الإقلاع والهبوط مستمرة دون أي تأخير.

 

وأشار الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات  إلى أن الكثير من المطارات الداخلية بدأت في استقبال الرحلات "الشارتر"، وهو ما يعزز الجذب السياحي موضحا أنه وفقا للحجوزات فإن المطارات ستشهد كثافة واضحة في الرحلات من مختلف الدول الأوروبية خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى الرحلات التي ستأتى من عدة مدن إيطالية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled