اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مكتبة الإسكندرية تطلق موقع المؤتمر الدولي ال`11 للمصريات

 

الاسكندرية " المسلة " … أطلقت مكتبة الإسكندرية الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر الدولي الحادي عشر للمصريات 2013 والذي ينظمه مركز الخطوط بمكتبة الإسكندرية في الفترة من 13 إلى 20 سبتمبر 2013,بالتعاون مع الجمعية الدولية لعلماء المصريات ووزارة الدولة لشئون الآثار.

www.x.or/ytoloyonrss وصرح مديرالمكتبة د/ إسماعيل سراج الدين بأن المؤتمر يعد أكبر مؤتمر دولي للمصريا ت وسيشارك فيه أكبرالمتخصصين في مجال علم المصريات في العالم.وأضاف أن المؤتمر يأتي في إطار دور مصر الثقافي ومكانتها على الساحة الدولية, كما أنه سيساهم في تشجيع حركة السياحة في مدينة الإسكندرية.

ويقوم مركز النقوش والخطوط والكتابات بمكتبة الإسكندرية بتنظيم فاعليات المؤتمرويتلقى ملخصات أوراق بحثية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية, كما يمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني, بدءا من أول أغسطس المقبل.

وكان الدكتور محمد إبراهيم; وزير الآثار, قد أصدر قرارا برئاسة الدكتور علي رضوان; رئيس الاتحاد العام للأثريين العرب وعالم المصريات الدولي, للمؤتمرعلى أن تتولى الدكتورة علا العجيزي رئاسة لجنته العلمية. ويتولى الدكتور خالد عزب رئاسة لجنة المؤتمر التنظيمية.

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله