Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان “صيف فى أبوظبى ” يستقطب أكثر من 100 الف زائر

أبوظبي "المسلة" … سجَّل المهرجان العائلي / صيِّف في أبوظبي/ الذي أقيمت فعالياته خلال الفترة من 20 يونيو الماضي إلى 19 يوليو الجاري في أربع قاعات بمركز أبوظبي الوطني للمعارض رقماً قياسياً جديداً في عدد الزوار متجاوزاً المستويات المستهدفة وقدرها 100 الف زائر.

وأظهرت إحصاءات / هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة/ أن المهرجان استقطب مائة الف و 393 زائر بزيادة 4ر9 في المائة عن الدورة الماضية حيث شهد إقبالاً لافتاً من العائلات للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والعروض الفنية العالمية والشخصيات الكرتونية .

وأشار فيصل الشيخ مدير الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إلى أن الزيادة المطردة في عدد زوار المهرجان تعكس حجم النمو الإستراتيجي والمتوازن للحدث.

وقال ان الإقبال الكبير يعود إلى الحملة التسويقية والإعلانية الإقليمية والعروض الأسبوعية الرائعة والبرنامج الأوسع من الفعاليات والألعاب والمسابقات الترفيهية والتعليمية والتخفيضات المتاحة في أبرز المعالم والمرافق الترفيهية في الإمارة إلى جانب ما اكتسبه المهرجان من مكانة مرموقة على خارطة الفعاليات السنوية المقامة في وجهتنا السياحية.

وأكّد مدير الفعاليات في / هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة/ أن النجاح المستمر لمهرجان صيِّف في أبوظبي يعود إلى التعاون القائم بين الجهات العاملة والمعنية بصناعة السياحة في الإمارة والتي وحدت جهودها لبناء وجهة سياحية متميزة تحتل مكانة رائدة وخاصة في الأسواق الخليجية والمحلية.

وتتواصل الحملة الترويجية الصيفية التي تقودها / هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة/ حتى 15 سبتمبر المقبل وتشتمل على مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله