اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“فنادق أبوظبي” تتوقع انتعاش حركة المطاعم في رمضان

أبوظبى " المسلة " … أفاد خبراء وعاملون في القطاع الفندقي في أبوظبي أن عروض الافطار والسحور الرمضانية قد اسهمت بشكل كبير في إنعاش حركة الطلب على المأكولات في الفنادق وقد عوضت بذلك جزءا من الايرادات التي تأتي من الحجوزات والاشغالات .



وأعرب هؤلاء عن أملهم بأن يصل الاشغال على المطاعم خلال الايام المقبلة لمستويات مرتفعة، موضحين ان العروض الرمضانية التي جرى طرحها تعتبر مشجعة ومناسبة .



ويقول رافي توريكيان مدير المبيعات والتسويق في كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس: للسنة الثالثة على التوالي، يستقطب فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس الصائمين في شهر رمضان المبارك، حيث نقدم لهم إفطارا مميزاً يضم أشهى المأكولات والمشروبات التقليدية والعالمية في مطعم جينغ آسيا من وقت الإفطار وحتى التاسعة مساء على مدى الشهر الفضيل بسعر 140 درهماً للشخص الواحد . حيث تطغى على المكان أجواء عائلية رمضانية بينما يمضي أحباؤنا الصغار أروع الأوقات في نادي الأطفال .



وبالإضافة، تعتبر قاعة الضيافة في الفندق المكان المثالي لإقامة فعاليات إجتماعية سواء كانت الفعالية مأدبة إفطار تضم أفراد العائلة والأصدقاء أو مخصصة لموظفي الشركات والمؤسسات، فلدينا فريق عمل يتمتع بالخبرة الكافية لتنظيم الفعاليات التي تناسبكم .



ومن جانبها تقول آمال حمدان عضو مجلس إدارة فندق ذا رويال انترناشونال: “يعتبر شهر رمضان الكريم من المناسبات التي نهتم خلالها بطرح العروض التي تناسب الزوار والنزلاء والباحثين عن مطاعم مناسبة لتناول افطارهم أو سحورهم، وخلال الشهر الحالي قمنا بطرح عروض وبأسعار معقولة وفي متناول الجميع من اجل استقطابهم لتمتع بأطيب المأكولات العربية والشرقية والمغربية التي يجري تقديمها في مطاعم فندق ذا رويال إضافة إلى تجربة السحور في خيمة ليالي الأندلس التي تقدم المأكولات الرمضانية والمشروبات المتنوعة التي تحتفي بهذا الشهر الى جانب تقديم النرجيلة” .



ويقول مروان مسيكة مدير فندق غراند ميلينيوم – الوحدة أبوظبي: لقد افتتحنا مؤخراً خيمة حارتنا الرمضانية والتي دعا اليها كل العملاء والشركات المحلية في الدولة هذا إضافة إلى كل وسائل الإعلام كي يحتفلوا بأجواء رمضان تحت شعار “هل هلالك وحارتنا هي دارك” .



ويضيف مسيكة: وقد زينت الخيمة بأحلى أثوابها، السدو الإماراتي الذي اكسبها الطابع الإماراتي الجميل وعربات الأكل الشعبية أيضاً . وقد استمتع الحضور بأجواء العود الشرقية بإمضاء عازف العود ايلي رحال .



ويقول ستيوات ديسن المدير العام لفندق بارك حياة السعديات: “يحتفل بارك حياة أبوظبي لأول مرة بشهر رمضان منذ الافتتاح، ويمثل الشهر الكريم مناسبة خاصة لاستقبال ضيوفنا بالحفاوة العربية الأصيلة وحسن الضيافة . ويمكن لزبنائنا الاستمتاع بوليمة شهية ومأكولات مختارة لوجبتي الإفطار والسحور في أجواء عربية عصرية” .



ومن جانبه يقول كمال فاخوري مدير العمليات في فندق كريستال أبوظبي: “نتوقع ان تشهد مطاعمنا اقبالا كبيرا منذ منتصف شهر رمضان المبارك وحتى نهايته، حيث ان الناس والزبائن ينشغلون بالايام الاولى في زيارة عائلاتهم وأقاربهم، ولكن الطلب الذي لاحظناه خلال الايام الاولى من شهر رمضان مبشرة ومشجعة” .



ويضيف فاخوري: “قمنا بطرح عرض رمضاني مميز حيث يجري تقديم الإفطار ب125 درهماً، وتقتطع منها 5 دراهم لمصلحة الهلال الأحمر الاماراتي، وإننا بانتظار الحجوزات التي تأتي من شركات ومؤسسات حيث تكون لاعداد أكبر وتحقق إشغالاً مرتفعاً على المطاعم خلال الفترة المقبلة .



ومن جهتها تقول امينة المعيفي مديرة العلاقات العامة والتسويق في فندق ميركيور سنتر أبوظبي: “نهتم خلال شهر رمضان بطرح عروض ترويجية تسهم في جذب الزوار والسياح و ترفع من نسب الاشغال في مطاعمنا حيث يكون التركيز على تقديم افضل الوجبات التي تنال اعجاب الزبائن .



ومن ضمن العروض التي جرى طرحها أنه في حال جرى حجز لخمسة أشخاص فإنه يجري تقديم حجز لشخص اضافي مجاناً، واذا جرى حجز لعدد 10 اشخاص فإنه بالإمكان اصطحاب شخصين مجاناً، أما الاطفال ما بين 6-12 سنة فيقدم لهم خصم بنسبة 50%، أما الاطفال ما دون 6 سنوات فإننا نقدم الإفطار لهم مجاناً .



ومن جانبها تقول نيفين عزت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام في فندق ميلينيوم أبوظبي: “نهتم  قبل شهر رمضان بطرح العديد من العروض للجمهور للاطلاع عليها، وقد قمنا خلال رمضان الحالي بطرح عرض مغرٍ لزيارة مطعم “سيتروس” الذي يقدم وجبات متنوعة للزوار، الى جانب اهتمامنا في فندق ميلينيوم أبوظبي بالتعاقد مع الشركات والمؤسسات لإقامة حفلات الإفطار الجماعية في الفندق” .



ومن جهته دعا فندق قصر الإمارات ضيوفه وزواره لاستقبال شهر رمضان المبارك في أجواء عائلية وروحانية ذات طابع خاص يمزج بين التراث والرفاهية .



ويستقبل قصر الإمارات زواره لتناول وجبة الإفطار في بوفيه فريد يجمع بين أناقة التراث والثقافة العربية وكرم الضيافة وذلك في مطعم “مزلاي”، وهو أول مطعم إماراتي ذي خمس نجوم في الدولة .

وبإمكان الزوار والضيوف تناول وجبة السحور التي لا تنسى والاستمتاع في اجواء خاصة مع نكهات الشيشة في مطعم “فاندوم” . وأعرب بوجرا بيربروجلو مدير عام قصر الإمارات، عن سعادته بحلول الشهر الكريم بقوله “أود أن أقدم خالص امتناني وتحياتي إلى الجميع لحلول شهر رمضان المبارك، ونحن كالعادة نسعى لتقديم الأفضل لجميع زوارنا في قصر الإمارات” .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled