Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تفتتح منفذ مبيعات جديد لها في مركز أبوظبي للتسوق

أبوظبى " المسلة " … افتتحت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، منفذ مبيعات جديد لها في مركز أبوظبي للتسوق، لتتمكن من مواكبة الطلب المتزايد على السفر الجوي من العاصمة.

وفي هذا الخصوص، تحدّث حارب بن مبارك المهيري، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "لا شك أنها خطوة جديدة هامة فيما يخص الخدمات التي تُوفرها الاتحاد للطيران لدعم النمو المتسارع لقاعدة عملائها في أبوظبي. حيث يوفر المرفق الأنيق، العصري، المجهز بالكامل لعملائنا الكرام مجموعة متكاملة من الخدمات، بدءًا من حجز الرحلات أو العطلات وانتهاءً بالتعرّف على المزيد من خدماتنا المتنامية في مختلف أنحاء العالم."

يتيح منفذ البيع الجديد لضيوف الاتحاد للطيران إمكانية حجز رحلاتهم بشكل آمن وشراء تذاكرهم والحصول على تأمين للسفر وصفقات تأجير سيارات تنافسية، فضلاً عن شراء باقات مميزة من شركة هلا أبوظبي.

واختتم حارب المهيري كلامه بالقول: "تواصل الاتحاد للطيران البحث عن مختلف السبل لتجعل من تجربة سفر عملائها تجربة مميزة وممتعة بحق. ويٌُعتبر منفذ بيع مركز أبوظبي للتسوق الجديد، أحد المرافق المبتكرة المتعددة التي تقوم الشركة على توفيرها."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله