اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفايز يتفقد مشروع بوليفارد العبدلي

 عمان "المسلة" …  قام  وزير السياحة والآثار نايف الفايز مؤخراً بجولة في بوليفارد العبدلي، أكثر المشاريع المتعددة الأستخدامات ترقباً في الأردن وقد رافقه رئيس اتحاد الجمعيات السياحية الاردني ومديرعام جمعية الفنادق الاردنية بالاضافة الى وفد من الوزارة وذلك لتفقد أخر تطورات البناء وأعمال الانشاء.

 و كان فى استقبالهم المهندس طاهر الجغابير، الرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي، حيث قدم لهم اخر المستجدات حول المشروع واطلعهم على المراحل التطويرية لجميع اجزاءه.
 

وباعتباره واحد من أهم وأبرز المعالم في مشروع العبدلي- الوسط الجديد لمدينة عمان، يجمع بوليفارد العبدلي بين الأعمال والرفاهية والحياة العصرية في عنوان واحد يوفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تتراوح ما بين الشقق الفندقية الفخمة والمخدومة والمكاتب المتطورة، بالاضافة الى المرافق الترفيهية المتنوعة والاسواق التي تضم حقبة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي المميزة وغيرها.
 

وبهذه المناسبة، علق وزير السياحة والآثار نايف الفايز،"نحن سعيدون بزيارة بوليفارد العبدلي حيث توفرت لنا الفرصة لتفقد اخر مستجدات وأعمال الأنشاء التي تسيراليوم بوتيرة جيدة، ونؤمن أن مشروع بوليفارد العبدلي عند استكماله سوف يعزز من المعالم السياحية الغنية والفريدة للأردن والعاصمة بالتحديد، من خلال مشروع تطويري عصري ذو مستوى عالمي رفيع. ونحن نتطلع الى استكمال المشروع و افتتاحه في القريب العاجل .

وأضاف الوزير: "نحن على ثقة بأن المشروع سيساهم بشكل كبير في تعزيز قطاع السياحة في الاردن من خلال مزيج فريد من المرافق والخدمات التي سيوفرها للسياح والسكان المحليين. ونتطلع ان يجعل مشروع بوليفارد العبدلي من العاصمة عمان وجهة حديثة قادرة على منافسة العواصم السياحية في العالم.

كما علق المهندس طاهر الجغبير، الرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي: " تشرفنا استضافة  وزير السياحة والآثار والوفد المرافق له في بوليفارد العبدلي. فقد اتيحت لنا بذلك فرصة تسليط الضوء على التقدم الملحوظ في المشروع والتطورات التي يشهدها."

وأضاف المهندس الجغبير: "منذ بداية التخطيط والتأسيس لبوليفارد العبدلي ويأتي تطوير وتنويع السياحة في مقدمة اولوياتنا، فنحن نطمح الى ان نصبح وجهة سياحية أساسية وجذابة ومكملة للسياحة في الاردن توفر ما يقارب من 400 مسكن فندقي مخدوم يعزز من كرم الضيافة الاردنية في العاصمة ويوسع من حجم استيعابها الفندقي. بالاضافة الى ذلك، يوفر البوليفارد مقومات الجذب السياحي الفريدة التي من شأنها تلبية احتياجات السياح في التسوق والترفيه من خلال خليط متنوع من المرافق والخدمات التي نقدمها في إطار عصري فريد."
 

وقد صمم بوليفارد العبدلي ليضفي جوا حيوياً على وسط العاصمة الجديد، حيث يضم عددا كبيرا من المرافق والخدمات للمقيمين والسياح، مما سيجعل المشروع وجهتهم المثالية والمفضلة. وستكون جادة المشاة المعلم الاهم في مشروع البوليفارد لكونها أول جادة ذات ميزات استثناثية في الاردن وبطول 370متر. وسيضم البوليفارد أيضا محلات تجارية غنية بمختلف العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من المكاتب العصرية. هذا وسيوفر المشروع ما يقارب من 400 مسكن فندقي فاخر ومخدوم مكون من شقق مفروشة وشقق فاخرة على أسطح المباني. وسوف تقوم شركة روتانا لإدارة الفنادق المحدودة بادارة المساكن لضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة العالمية.

ومن المقرر افتتاح مشروع البوليفارد خلال العام القادم، حيث يطمح الى تطوير القطاع السياحي في الاردن وتعزيز خدماته من خلال المساهمة بشكل فعال في صياغة هويته الحديثة. ويوفر مشروع البوليفارد حاليا أكثر من 2000 فرصة عمل خلال فترة انشاءه علما بانه سوف يؤمن عدد مشابه من فرص العمل عند افتتاحه.
 

Press Release

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله