Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الرياض تشارك بالمهرجان بتقديم تخفيضات ومميزات خاصة للمتزوجين

الرياض "المسلة" … تقدم الفنادق والأجنحة الفندقية والوحدات السكنية المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه عروضا خاصة لمرتادي المهرجان تشتمل على خصومات كبيرة في الأسعار وخدمات إضافية وبرامج للأطفال.

وعلّق مدير أحد الفنادق المشاركة بالمهرجان على ذلك بالقول: إن فنادق الرياض بمختلف درجاتها وكذلك الوحدات السكنية والشقق المفروشة تنتهز هذه المناسبة والاحتفالية السنوية لتقدم عروضا مميزة لرواد المهرجان مستفيدة من الحضور الكبير من باقي مناطق المملكة.

وأضاف: يأتي في إطار الخدمات التي تقدمها الفنادق طرح عروض خاصة للمقبلين على الزواج تشمل الإقامة الشاملة وتقديم هدايا للمتزوجين، وهذا كله يأتي في إطار تشجيع وتنشيط الرواج الاقتصادي في هذه الفترة.وكشف عن أن نسبة الإشغال حاليا تشهد تصاعدا بفضل جمهور المهرجان والخدمات النوعية التي تقدمها الفنادق، مؤكدا أن الفرصة قائمة أمام الراغبين في الحصول على خدمات خاصة وخصومات كبيرة خلال فترة المهرجان.

يذكر أن الفنادق المشاركة بالمهرجان هي فندق المطلق ومداريم كراون وفندق قصر الست وفندق العنود نوفوتيل وفندق الفورسيزون وجولدن توليب ، وفندق الأندلسية وجولدن توليب – الناصرية ومينا – جراند الخالدية وتوليب إن بيت العليا ومينا-هوتيل الريان(وهوليدي إن -القصر).أما الأجنحة الفندقية فتشمل برج الحياة ورواق للأجنحة الفندقية ومن الوحدات السكنية المفروشة أجنادين للوحدات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله