اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي تطرح 40 ألف كتيب للتعريف بمبادرة “استمتع بالمزيد في دبي”

 

دبى "المسلة" … قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي امس أنها طرحت كتيبين من /40/ ألف نسخة للتعريف بمبادرتها "استمتع بالمزيد في دبي" التي أطلقتها تحت شعار "دبي وجهتى هذا الصيف" منذ منتصف يونيو الماضي وتستمر حتى 30 من سبتمبر المقبل.

وأوضح إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بالدائرة في تصريح صحافي له أن الكتيبين يشملان بنودا حول حقوق السائحين ومختلف المؤسسات العاملة في القطاع السياحي بدبي فضلا عن التعريف بالفنادق والمحلات ومراكز التسوق المشاركة في المبادرة التي يبلغ عددها /77/ فندقا ومنتجعا وشققا فندقية بالامارة حيث تتيح خصومات إضافية لزبائنها إلى جانب طيران الامارات الذي يقدم خصومات هائلة لمن يرغب في زيارة دبي خلال مدة المبادرة.
 

وأشار إلى أن الكتيبين يحتويان على كل المعلومات المطلوبة التي يحتاجها السائح للاستفادة القصوى من زيارته إلى دبي وأيضا للترويج للامارة بالشكل المطلوب.

ولفت عبدالرحمن إلى أن المبادرة تهدف إلى تنشيط تدفق السياحة الخارجية إلى دبي والترويج لفاعلياتها الترفيهية خلال فصل الصيف لجذب السياح من مختلف الدول الخليجية والعربية فضلا عن السياح الأجانب.

وسيحصل السائح وجميع أفراد أسرته ـالقادم من أي دولة في العالم على كثير من المزايا وفقا للمبادرة أهمها تخفيض على تذاكر سفر طفلين دون الثانية عشر على طيران الإمارات بنسبة /50/ في المائة وإقامة مجانية لهما مع ذويهم إلى جانب تقديم تخفيضات على أسعار الغرف الفندقية للعائلة.

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله