اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأمير سلطان بن سلمان يبحث سبل تطوير قطاعى السياحة والاثار مع أمين منطقة الرياض

الرياض "المسلة" … استقبل  الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض الأربعاء  المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل أمين منطقة الرياض.

وهنأ المهندس عبد الله المقبل بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أمينا لمنطقة الرياض بالمرتبة الممتازة.

ونوه بجهود المهندس المقبل في الإسهام في وضع الخطط والبرامج لتطوير قطاعي السياحة والآثار في المملكة خلال فترة عضويته في مجلس إدارة الهيئة في دورته الثالثة (من 1428-1431هـ)، وما تنتظره مشاريع السياحة والتراث الوطني في المنطقة من دعمه خلال عمله أمينا لمنطقة الرياض …

وعضوا في مجلس التنمية السياحية في المنطقة، متمنيا  للمقبل التوفيق في مهمته لتطوير منطقة الرياض التي تشهد حاليا عددا من المشاريع الحضارية العملاقة والمتطورة برعاية ومتابعة الأمير سطام بن عبد العزيز، ونائبه  الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز حفظهما الله.

من جانبه عبر  المهندس عبد الله المقبل عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان على تهنئته واستقباله، مشيدا بدوره في تطوير قطاعات السياحة والتراث الوطني في مناطق المملكة.
 

ونوه بجهوده في مجال التنمية السياحية والبرامج والمشاريع المتعلقة بالتراث الوطني في منطقة الرياض، مؤكدا معاليه على اهتمامه بدعم هذه المشاريع التي تتعاون فيها الأمانة مع الهيئة تحت مظلة مجلس التنمية السياحية في المنطقة.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين الهيئة والأمانة، والخطط المستقبلية المتعلقة بمشاريع وبرامج التنمية السياحية والتراث الوطني بمنطقة الرياض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله