اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حملة سياحة أبو ظبى الترويجية الى امريكا تحقق نتائج ايجابية

أبوظبى " المسلة "… ساهمت الحملة الترويجية التي نظمتها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" التي بدأت في مايو الماضي في "تايمز سكوير" بنيويورك بمناسبة افتتاح مكتبها الجديد في الولايات المتحدة في تحقيق نتائج ايجابية من ناحية تنشيط حركة السياحة الأمريكية إلى الإمارة.

وشهدت الحملة إقامة خيمة تراثية لمدة أربعة أيام في أحد أضخم شوارع المشاة في العالم وأكثرها ازدحاماً حيث رحبت بما يزيد على 6 الاف زائر منهم 120 من رجال الإعلام والعاملين في قطاع السياحة استمتعوا جميعاً بعدد من الأنشطة الثقافية والتراثية المستوحاة من التقاليد الإماراتية العريقة.

وأشار مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" إلى أن نتائج الحملة الإعلانية والتسويقية شملت تقديم هوية الوجهة السياحية لنحو مليوني شخص ممن يعبرون "تايمز سكوير" وأنتجت ما يزيد على 5ر4 مليون رسالة إعلامية للقطاعات المستهدفة وفقاً للموقع الرسمي "تايمز سكوير آلاينس".

وأضاف أن افتتاح مكتبنا الخارجي استقطب الأضواء في الولايات المتحدة حيث نشرت أخباره نحو 350 وسيلة إعلام أمريكية وفرت أكثر من 538 مليون رسالة إعلامية تقدر قيمتها الإعلانية بنحو 3ر2 مليون دولار".

ودعمت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أنشطتها الترويجية في "تايمز سكوير" بحملة إعلانية على مدى شهر كامل حملت خلالها 400 من سيارات أجرة نيويورك الشهيرة إعلانات عن الوجهة السياحية أسهمت في تحقيق حوالي 11 الف رسالة يومياً للسيارة الواحدة بما يعادل 5ر4 مليون رسالة يومياً لكافة السيارات و123 مليون رسالة في فترة إقامة الحملة ..علاوة على ذلك نظمت الهيئة حملة إعلانية على شاشات تلفزيونية داخل مقصورات 200ر1سيارة أجرة حققت 5ر1 مليون رسالة.

من جهة أخرى بادر خمسة من وكلاء السفر والسياحة في الولايات المتحدة إلى تطوير باقات عطلات تتراوح من 3-5 ليال تم طرحها عبر موقع إلكتروني خاص بالوجهة السياحية وبرنامجها الترويجي في الولايات المتحدة رافقتها حملة رقمية قادت المستخدمين إلى هذا الموقع الإلكتروني.

وأوضح النعيمي أن اثنتين من هذه الشركات تلقت 15 طلباً لأفواج وزيارات جماعية من وكلاء سياحة خاصة للمسافرين على متن السفن السياحية الراغبين في القيام بجولات قبل أو بعد رحلاتهم البحرية.

واشار الى ان مكتبنا في نيويورك تلقى اتصالات من وكلاء سياحة ترفيهية من نيويورك وفلوريدا ومنهم "كورت يارد ترافيل" و"جيرني كورب" و"برو ترافيل انترناشيونال" بهدف تنظيم برامج تدريبية على مقومات وجهتنا السياحية لفرق مبيعاتهم ..كما طلب العديد من شركات الجولات الخارجية والوكلاء مطبوعاتنا الترويجية وأفلام مصورة للترويج لإمارة أبوظبي لدى عملائهم.

وأوضح أن المكتب قد تلقى اتصالات من شركات "جروب آي أس تي" و"ايه إي أس يو" و"آفريكان جيرنيز" و"تاوك ورلد ديسكفري" للتعاون على تطوير منتجات وضمها للمرة الأولى إلى كتيباتها لفصل الخريف وموسم 2013 إضافة الى دعوة من "جمعية منظمي الجولات السياحية الأمريكية" لإقامة خيمتنا التراثية في اجتماعها السنوي حيث حرص الكثير من وسائل الإعلام على الاتصال بنا للحصول على معلومات وافية عن أبوظبي.

وأكد النعيمي أن الحملة الترويجية والتسويقية حققت أهدافنا المرحلية ويتبقى علينا المحافظة على هذا الزخم بالتزامن مع إطلاق "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة لخدماتها الجديدة من واشنطن خلال فصل الربيع المقبل.

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله