Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مستثمر يهدى الهيئة مركزا للمعلومات السياحية على طريق حائل الجوف

 
 
حائل "المسلة" …. أهدى مستثمر بمنطقة حائل الهيئة العامة للسياحة والآثار مكتباً لاستخدامه مركزاً للمعلومات السياحية للمسافرين، وذلك في استراحة أنشأها حديثاً بالتعاون مع الهيئة على طريق حائل الجوف الدولي.
 
وقال المستثمر عيد الشمري إن شراكته مع الهيئة العامة للسياحة والآثار "أثمرت عن تقديم هذه الخدمة للمسافرين "، مشيراً إلى أنه استعان بمخططات الهيئة لاستراحات الطرق، والمعتمدة من وزارة الشؤون البلدية ووزارة النقل، والتي تعتبر الأحدث بالمملكة، حيث تحتوي على جميع الخدمات التي يحتاجها المسافر مثل الوقود والتموين الغذائي والمطاعم الحديثة والكوفي شوب، والصيدلية، وصيانة السيارات والبنشر وموتيل حديث جداً، إلى جانب مركز معلومات سياحية يقدم خدماته ذاتيا للجميع، إلى جانب مسجد كبير للرجال وآخر للنساء.
 
وأضاف: "أهديت الهيئة مركز المعلومات السياحية هذا عرفاناً منا بدور الهيئة المميز، فقد تعلمنا الكثير منها ومن رئيسها الأمير سلطان بن سلمان".
 
من جانب آخر قال مسئول التسويق بالهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة بأن  المستثمر الشمري يعد نموذجاً لرجل الأعمال السعودي الذي يشارك في خدمة مجتمعه، وأضاف السيف إن هذا المركز يخدم شريحة كبيرة من سالكي الطريق الدولي، وإن من خطط الهيئة التواجد في كل مكان لخدمة السائحين ومن ضمنها الطرق السريعة، وقال السيف إن مركز المعلومات السياحية سوف يقدم المطبوعات والخرائط والمطويات والأقراص المدمجة للسائحين، حيث يعتبر هذا منفذاً مميزاً في التسويق لمنطقة حائل بشكل خاص، ولبقية مناطق المملكة بشكل عام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله