اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة السياحة العُمانية تطلق حملة ترويجية صيفية تحت عنوان “وجهات سياحية بارزة” عبر “هوتلز.كوم”

مسقط " المسلة " … أطلقت وزارة السياحة العُمانية حملة ترويجية صيفية تحت عنوان "وجهات سياحية بارزة" عبر "هوتلز.كوم" (Hotels.com)، الموقع الالكتروني الرائد عالمياً في مجال الحجوزات الفندقية عبر شبكة الانترنت. وتشتمل الحملة، المستمرة من تموز/يوليو الجاري ولغاية 30 أيلول/سبتمبر القادم، على أكثر من 1,7 مليون صفحة إعلانية تقود إلى موقع مخصص للترويج لأبرز الفعاليات والوجهات السياحية الصيفية في سلطنة عُمان، بما فيها:

• مهرجان "خريف صلالة" المستمر بين شهري تموز/يوليو وأيلول/سبتمبر
• المنتجعات والفنادق الراقية في جبال الحجار الشاهقة
• الساحل الشرقي العُماني الذي يشهد ذروة موسم التعشيش في "محمية راس الجنز الطبيعية للسلاحف البحرية" وجزيرة مصيرة
• الفنادق والمنتجعات الصحية والسياحية التي تقدم مجموعة من العروض الصيفية المغرية

وقالت سعادة ميثاء المحروقية، وكيل وزارة السياحة العُمانية: "تمثل حملة "وجهات سياحية بارزة" تحولاً نحو تعزيز العروض الترويجية عبر شبكة الانترنت. ونشهد في الوقت الراهن تحولات جذرية في ظل توجه العملاء نحو استخدام الهواتف النقالة والأجهزة الرقمية للبحث عن الوجهات السياحية وإجراء حجوزات السفر والفنادق. لذا كان من الضروري بالنسبة لنا مواكبة هذا التوجه لاستقطاب المزيد من السياح وخلق فرص أعمال جديدة في السوق السياحية العُمانية وتعزيز حضورنا القوي على الخارطة العالمية. ونهدف من خلال الحملة الجديدة إلى تسليط الضوء على ما تتمتع به سلطنة عُمان من وجهات سياحية مميزة تمثل ملاذاً مثالياً للهروب من حر الصيف. كما نتطلع إلى التعريف على نطاق واسع بالعروض الفندقية الجاذبة عبر "هوتلز.كوم" والمتاحة في متناول الجميع."

وتعد حملة "هوتلز.كوم" أول حملة الكترونية واسعة النطاق لوزارة السياحة العُمانية في منطقة الشرق الأوسط. وشهد موقع "هوتلز.كوم الشرق الأوسط" (Hotels.com Middle East) نمواً مطّرداً منذ إطلاقه خلال "معرض سوق السفر العربي" في شهر أيار/مايو من العام 2009. ويعد الموقع، المتاح باللغتين العربية والإنجليزية، الشريك الاستراتيجي المثالي لوزارة السياحة العُمانية لتحقيق النتائج المرجوة من الحملة الترويجية الصيفية، نظراً لما يقدمه من مجموعة واسعة من المرافق الفندقية والمنتجعات السياحية المميزة من كافة فئات التصنيف الفندقي وعبر مختلف أنحاء السلطنة.

ويأتي إطلاق الحملة الجديدة بالتزامن مع انطلاق فعاليات "مهرجان صلالة السياحي"، المقام بين 21 حزيران/يونيو و18 تموز/يوليو الجاري، وبدء موسم الخريف في شهر تموز/يوليو، والمستمر لغاية أيلول/سبتمبر، الذي يحوّل السواحل والجبال العُمانية إلى جنة خضراء خلابة مع الشلالات المائية المتدفقة. وأعلن "الطيران العماني" مؤخراً عن إطلاق رحلات جوية إضافية من مسقط إلى صلالة، فضلاً عن تشغيل طائرتين من طراز "بوينج بي737" (Boeing B737) أسبوعياً من دبي إلى صلالة. وفي 28 حزيران/يونيو الفائت، بدأت "العربية للطيران" تشغيل رحلات جوية عبر طائرتين من طراز "بوينج بي767" (Boeing B767) أسبوعياً من الشارقة إلى صلالة.

من جانبه، قال نايجل بوكلينجتون، الرئيس التنفيذي للتسويق في "هوتلز.كوم": "يسرنا التعاون مع وزارة السياحة العُمانية لإطلاق أول حملة الكترونية رئيسية لها في المنطقة للترويج على نطاق واسع للوجهات السياحية الصيفية الرائدة في السلطنة. وشهدنا في الآونة الأخيرة نمواً ملحوظاً في معدلات الإقبال على عُمان كوجهة مفضلة للعطلات. لذا فإننا نتطلع من خلال هذه الحملة إلى مواصلة العمل على تسليط الضوء على السمات المميزة في السلطنة وتعريف أكبر شريحة ممكنة من العملاء بأبرز الوجهات المحلية الجاذبة، فضلاً عن استعراض أبرز الفنادق والمنتجعات السياحية والعروض المغرية المتاحة عبر موقع "هوتلز.كوم"."

وتتمحور الحملة أيضاً حول تسليط الضوء على اختيار العاصمة العُمانية مسقط "عاصمة السياحة العربية 2012".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله