Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط السعودية تقدم برامج سياحية مخفضة للمتقاعدين

الرياض " المسلة" … ذكر تقرير اليوم الأحد أن الخطوط الجوية العربية السعودية تقدم برامج سياحية مخفضة للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية.ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، أكد المدير العام لجمعية المتقاعدين في المملكة عبدالرحمن الشريف أن الجمعية وقعت اتفاقية مع الخطوط السعودية لتقدم برامج سياحية مخفضة للمتقاعدين موضحاً أن الجمعية تسعى بشكل مكثف لتوقيع المزيد من العقود التي تساهم في إعطاء المتقاعد الكثير من التسهيلات لهذه الفئة التي قدمت الكثير وتستحق الكثير.

وقال "الشريف" إن الاتفاقية التي وقعت بين الجمعية ومساعد المدير العام للشؤون التجارية بالخطوط الجوية العربية السعودية يوسف عطية، تهدف إلى تقديم برامج سياحية مخفضة للمتقاعدين والمتقاعدات أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين عبر الكثير من فروعها المنتشرة بالمملكة والتي بلغت 80 فرعاً بالإضافة إلى 5 محطات وتجهيزها بكامل التجهيزات لخدمتهم.

وأضاف إنه "وفقاً للاتفاقية ستقوم الخطوط بتهيئة محطاتها لخدمة العملاء بالتجهيزات اللازمة وتحمل الأعباء المالية المترتبة على ذلك".وذكر إن عالم السعودية ستسهم بكافة الخطط التطويرية التي يقررها كلا الطرفين وسيتم ذلك وفق الإمكانات بالبرامج التي تنفذها الجمعية لمنسوبيها.

وبحسب صحيفة "الوطن" اليومية، قال "الشريف" إن الجمعية ستقوم بتزويد الخطوط السعودية بالبيانات الخاصة بأعضاء الجمعية مع تحديثها بشكل دوري مع نهاية كل شهر ميلادي.

ودعا "الشريف" جميع الراغبين في الانضمام للجمعية من المتقاعدين الجدد بالمسارعة بتسجيل عضويتهم على الموقع الإلكتروني للجمعية أو بمقر الجمعية وفروعها الـ 16 الموزعة على عدد من مناطق ومحافظات المملكة حتى يتسنى لهم الاستفادة من هذه الاتفاقية وغيرها من الاتفاقيات الأخرى التي وقعتها الجمعية خاصة فيما يتعلق بالتخفيضات والخدمات.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله