اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القوات المسلحة تحتفل بتصيب مرسى رئيساً

القاهرة " المسلة " … شهد الرئيس محمد مرسي والمشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة عصر السبت عرضا عسكريا رمزيا احتفالا ببداية ولاية الرئيس مرسي بعد أن أدى اليمين الدستورية في وقت سابق اليوم أمام المحكمة الدستورية العليا.

كما شهد العرض الفريق سامي عنان رئيس اركان القوات المسلحة ونائب رئيس المجلس العسكري وعدد من قادة القوات المسلحة, كما حضر الاحتفال اللواء اركان حرب محمد صابر رئيس عمليات القوات المسلحة.كما شهد الاحتفال الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء وعدد كبير من رجال الدولة والصحفيين والاعلاميين .وفور وصول الرئيس مرسي بدأ الاحتفال بعزف فرقة الموسيقى العسكرية للسلام الوطني لجمهورية مصر العربية .

وتشارك في هذا العرض مجموعات رمزية تمثل جميع أفرع القوات المسلحة.. حيث ظهر في خلفية العرض الوحدات التى ستقوم بعروض رمزية, وسوف تبدأها القوات الجوية ببعض عروض الطائرات التي تحمل علم الجمهورية, بالاضافة إلى أعلام الافرع الرئيسية للقوات المسلحة.

وكان محمد مرسى قد وصل عصر السبت إلى منطقة الهايكستيب العسكرية بشرق القاهرة حيث يحضر عرضا عسكريا رمزيا مع بداية ولايته رئيسا لمصر عقب أدائه اليمين الدستورية في المحكمة الدستورية العليا في وقت سابق من اليوم.

وكان في استقبال الرئيس مرسي لدى وصوله المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة, والفريق سامي عنان رئيس الأركان ونائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة, وأعضاء المجلس .

وتقيم القوات المسلحة هذا العرض العسكري الرمزي تحت شعار "صدقنا العهد ووفينا الوعد" بمنطقة الهايكستب بعد أن أوفى المجلس العسكري الأعلى برئاسة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة بوعده وعهده لشعب مصر عقب توليه إدارة شئون البلاد منذ 11 فبراير عام 2011 , وذلك بانجاز استحقاقات انتخابية نزيهة أسفرت عن تنصيب الرئيس محمد مرسي كأول رئيس مدني لمصر .وتشارك في العرض مجموعات رمزية تمثل جميع افرع القوات المسلحة.

المصدر :  أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله