Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قصر الإمارات يفوز بشهادة إمتياز من تريب أدفايسر 2012

ابوظبي " المسلة " … حصل فندق قصر الإمارات للمرة الثانية على التوالي، على الجائزة العالمية في عالم السياحة "تريب أدفايسر" باعتباره واحد من أفضل الفنادق في العالم.ويتميز قصر الإمارات، الفندق الفاخر ذات الخمس نجوم والذي يقع في قلب مدينة أبوظبي، بعدد الايجابيات من زوار الموقع الالكتروني من حيث فخامة الأجنحة ، والخدمات ذات المستوى العالمي ، والتصميم المذهل.

وتأتي شهادة التميز في الوقت المناسب مع فترة البرامج التدريبية الداخلية لتطوير قطاع الخدمات عالية الجودة والمشهود لها من قبل كبار الضيوف والشخصيات في قصر الإمارات.

ويعد قصر الإمارات هو الوجهة الأفضل لقضاء عطلات خاصة مع الأسرة أو للأعمال التجارية. ومازال القصر يتلقى الملاحظات الإيجابية ويحصل على تصنيف شامل من أربعة أو أكثر من أصل خمس نقاط.

وقالت كريستين بيترسون، رئيسة " تريب أدفايسر" لقطاع الأعمال "يسر تريب أدفايسر تقديم شهادة التميز لقصر الامارات ولجميع من عمل جاهدا للحصول عليها وبكفاءة عالية ، إن الجائزة تأتي من استعرض واعجاب المسافرين وزوار الفنادق العالمية ومنحها الملاحظات الايجابية وتصنيفها على الموقع."

وقال مدير عام فندق قصر الامارات بوجرا بيربروجلو، "يسعي قصر الإمارات دوما لوضع معايير جديدة للتميز في جميع القطاعات وخصوصا في الخدمات والمرافق ، ويسرنا ولمرة أخرى بأن نتلقى اشادة دولية نستحقها".

واعتبر " ان شهادة تريب أدفايسر محطة من محطات تميز القصر وهي في غاية الأهمية لفريقنا ، كما أنها اعتراف دولي على مدى جهودنا المستمرة لضمان تميز قصر الإمارات في العالم، وبقاءه كوجهة عالمية فاخرة. "

المصدر : zawya

 


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله