اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد النور يتسقبل على هامش افتتاح خط القاهرة طوكيو وفد سياحى يابانى

 

القاهرة "المسلة" خاص …. يصل القاهرة اليوم الثلاثاء وفد يابانى يضم 22 من مصابى واهالى ضحايا التسونامى والزلزال المدمر الذى ضرب اليابان في مارس العام الماضى. وتأتي زيارة الوفد استجابة للدعوة التي وجهها لهم منير فخرى عبد النور وزير السياحة اثناء زيارته لليابان في إبريل الماضى لافتتاح خط الطيران المباشر بين القاهرة وطوكيو .

تأتى الزيارة بالتزامن مع الاحتفال بمرور 150 عاما على العلاقات المصرية اليابانية 1862 – 2012 وكذا زيارة اول وفد من السامورى اليابانى الى مصر .

واوضح عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة ان تلك الزيارة التى تستمر لمدة اسبوع سوف تتضمن زيارة أهم المعالم السياحية والاثرية بالقاهرة والاقصر واسوان.

مضيفا انها تعد تعبيرا عن تضامن الشعب المصرى مع الشعب اليابانى الصديق فى محنته ، وتقديرا للمواقف اليابانية الاجابية تجاه مصر ودعمها المستمر والدائم للتنمية فى مصر .

هذا وتحظى الزيارة باهتمام وسائل الأعلام اليابانية المختلفة وذلك بفضل جهود الهيئة ممثلة فى المكتب السياحى بطوكيو بالتعاون مع السفارة المصرية ومن اجل تشجيع الحركة السياحية الوافدة من اليابان والعودة الى المعدلات السياحية الطبيعية من السوق اليابانى.

جدير بالذكر ان السوق اليابانى يعد احد اهم الاسواق السياحية الاسيوية الواعدة لمصر كما يعد السائح اليابانى من اعلى شراح الساحين بالنسبة لمعدل الانفاق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled