اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ترافلبورت ومصر للطيران تتوصلان إلى اتفاقية محتوى جديدة

دبي " المسلة " … أكدت اليوم ترافلبورت، المزوِّد للحلول التقنية لقطاع السفر عالمياً، أنها وقعت اتفاقية محتوى شاملة عالمية جديدة مع شركة مصر للطيران، تسمح بموجبها لوكالات السفر التي تستخدم الأنظمة الخاصة بترافلبورت، "جاليليو" (Galileo) و"وورلدسبان" (Worldspan) و"أبوللو" (Apollo) على مستوى العالم بالوصول إلى كامل بيانات أسعار تذاكر السفر و قائمة الأماكن الخاصة بشركة الطيران.

وتدخل الاتفاقية حيز النفاذ على الفور، وتستمر على مدار عدة أعوام، وهي تُعَد بمثابة نقطة انطلاق لشراكة جديدة قائمة على نظام التوزيع العالمي (GDS) بين أبرز مزودي النظام وشركة الطيران الوطنية المصرية، حيث تهدف مصر للطيران إلى الترويج لمصر في عالم السياحة والسفر باعتبارها واحدة من بين أبرز الوجهات السياحية في العالم، بالإضافة إلى الاستفادة من شبكة وكالات السفر العريضة المتشعبة في أنحاء العالم المرتبطة بترافلبورت لدعم نموها المتوقع على المدى الطويل.

علاوة على ذلك، فقد قامتمصر للطيران برفع درجة اتصالها بنظام التوزيع العالمي من خلال الارتقاء إلى أعلى مستويات عمل وفعالية نظام التوزيع العالمي، ونتيجة لذلك أصبحت الحجوزات التي تتم بين مصر للطيران ووكالات السفر المشتركة في شبكة ترافلبورت تتم بانسيابية وتُنجّز في الحال.

ويقول الكابتن حسام كمال رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة مصر للطيران القابضة: "إن هدفنا من التنسيق بين استراتيجيتنا للنمو طويل المدى وأهداف جمهورية مصر العربية في قطاع السياحة يتمثل في تقديم منتجات وخدمات عبر أعمال السياحة والسفر العالمية لتشجيع المسافرين على استخدام خطوطنا الجوية إلى جانب اكتشاف بلدًا ملؤه السحر والجمال؛ ومن هنا تعتبر ترافلبورت، بفضل شبكتها العالمية المذهلة من وكالات السفر المخلصة لها، مثالية للعب هذا الدور ومساعدتنا على تعميق هذه العلاقة بالغة الأهمية".

ويضيف السيد/ ربيع صعب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ترافلبورت في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "تُعَّد مصر للطيران شركة طيران وطنية محترمة، فضلاً عن كونها واحدة من بين أكثر شركات الطيران خبرة في الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يجعلها شريكًا مهمًا بالنسبة لشركة ترافلبورت؛ ونحن نتطلع إلى التعاون مع الشركة على رفع درجة تعاملها مع وكالات السفر، وجعل أسعار تذاكر السفر لديها في متناول اليد بصورة أكبر".

جدير بالذكر أن مصر للطيران عضوًا في شبكة تحالف ستار (Star Alliance)، كما أنها تُعَد واحدة من أعرق خطوط الطيران في العالم؛ حيث بدأت نشاطها عام 1932، ومنذ ذلك الحين شهدت أجنحة الشركة توسعًا كبيرًا؛ حيث شملت 65 وجهة عالميًّا، و12 وجهة من مركزها الرئيسي في القاهرة. أما على المستوى المحلي، تربط شركة مصر الطيران المسافرين بين القاهرة و11 مركزًا سياحيًا آخر في أنحاء البلاد من خلال شركتها الفرعية للخطوط الإقليمية مصر للطيران اكسبريس.

وقد أطلقت ترافلبورت عملياتها المباشرة داخل مصر عام 2009 من خلال افتتاح فرعًا لها يقع في مصرالجديدة بالقاهرة. ويضم الفرع مكتب دعم يقدم كافة الخدمات ومركزًا للتدريب يخدم وكالات السفر المرتبطة بنظامي "جاليليو" و"وورلدسبان"، هذا بالإضافة إلى فرع الشركة في الإسكندرية، وتمتعها بمصادر مخصصة لخدمة الوكالات المحلية.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله