اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أنجلينا جولى وبراد بيت فى جولة سياحية بالاقصر وأسوان

دعوة على العشاء من وزير السياحة
 

الاقصر "المسلة"… بدعوة من منير فخرى عبد النور وزير السياحة تناول نجما هوليود أنجلينا جولى وبراد بيت العشاء على مركب على صفحة النيل بأسوان. وقد أمضى النجمان ثلاثة أيام فى أسوان وأبو سمبل والأقصر زارا خلالها المناطق الأثرية،

 وفى مكالمة تليفونية مع وزير السياحة عبرت أنجلينا عن انبهارها بمصر ورحبت بدعوة الوزير لإقامة حفل زفافها على براد بيت فى أسوان هذا الشتاء.

undefined

تجدر الإشارة إلى أن زيارة نجمى هوليود إلى مصر قد بدأت فى الأول من شهر يونيو الجارى حيث وصلا إلى مطار أسوان فى طائرة خاصة وتم استقبالهما بصالة كبار الزوار وقد قام السيد حسين فتحى مدير شركة Advanced Travel بتنظيم برنامج الرحلة وكانت إقامتهما بفندق Old Caharact (كتراكت القديم) وقاما بزيارة معبد فيلة والمتحف النوبى حيث تناولا الغذاء بمطعم Nubian Beach وذلك لرغبتهما فى التعرف على الثقافة النوبية. وفى اليوم التالى قاما بزيارة معبد كوم امبو ومعبد إدفو حيث أعرب الفنانان عن انبهارهما الشديد بالمعبدين وما يحوياه من آثار فرعونية ونقوشات على الجدران.

 

ثم غادر الفنانان إلى الأقصر حيث كانت إقامتهما بفندق Winter Palace (وينتر بالاس)، وقاما بزيارة البر الشرقى والبر الغربى ووادى الملوك ووادى الملكات ومقبرة توت عنخ آمون ومعبد حتشبسوت وقد أكد الفنانان على اهتمامهما الشديد بمعرفة المزيد عن الحضارة الفرعونية، ومن جانبها أشارت أنجيلينا جولى إلى أنه عُرض عليها القيام بتمثيل دور كليوباترا وترددت فى قبول العرض ولكن بعد زيارتها لمصر تغير رأيها، مؤكدة أن مصر ستكون مكانها للاستجمام والبعد عن صخب الشهرة:
"I’m converted completely on Egypt, this would be my hide away place"
وقد وعدت إنجيلينا بزيارة مصر فى شهر أغسطس القادم لزيارة كافة الأماكن الأثرية المرتبطة بالملكة كليوباترا ولشراء الملابس والتاج الملكى من مصر حتى يتسنى لها أداء دورها على أكمل وجه حيث سيكون بصحبتها كاتب السيناريو والمخرج.

 

 كما أبدى النجم براد بيت رغبته فى زيارة منطقة الواحات خصيصا، حيث أكد وزير السياحة على مساعدته فى تقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح هذه الزيارة التى سيكون لها أبلغ الأثر فى الترويج لمصر عالميا باعتبارها قبلة لمشاهير هوليود والسينما العالمية.

وقد غادر الفنانان مطار الأقصر يوم 3 يونيو متوجهين إلى لندن ثم الولايات المتحدة الأمريكية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled