Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار أبوظبي الدولي يستقبل أكثر من مليون مسافر خلال ابريل الماضى

أبوظبي " المسلة " …  استقبل مطار أبوظبي الدولي ما يقارب 2ر1 مليون مسافر خلال شهر أبريل 2012 مسجلا نموا بواقع 22 بالمائة في حركة المسافرين مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وأظهرت البيانات التي أطلقتها شركة أبوظبي للمطارات ارتفاعا بنسبة 19 بالمائة في حركة الشحن لتصل إلى 261ر45 طن مقارنة بشهر ابريل من العام الماضي.

ويأتي الارتفاع الملحوظ المسجل في شهر أبريل الماضي نتيجة نمو حركة المسافرين على متن العديد من شركات الطيران العاملة في مطار أبوظبي الدولي حيث سجلت حركة الطائرات في الشهر نفسه ارتفاعاً بنسبة 6 بالمائة لتصل إلى 893ر9 حركة.

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات بشركة أبوظبي للمطارات ان الارتفاع المستمر لحركة المسافرين يلقي الضوء على مكانة مطار أبوظبي كبوابة مثالية للربط مع وجهات من كافة أنحاء العالم وتعزيز مركز إمارة أبوظبي كوجهة متميزة في الأعمال والسياحة.

وأشار الى أنه مع اقتراب موسم الصيف المزدحم يقوم كافة العاملين بمطار أبوظبي الدولي على توفير أعلى معايير الجودة في الخدمات من خلال تسخير كل الجهود والوسائل المتاحة والتأكيد على جاهزية واستعداد كافة المرافق لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

وحسب تقرير الحركة الصادر عن شركة أبوظبي للمطارات فقد حصدت الوجهات التالية على المراتب الخمس الأولى للوجهات من مطار أبوظبي الدولي خلال شهر أبريل 2012 وهي بانكوك والدوحة ومن ثم مانيلا ولندن وجدة.

 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله