اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد النور يلتقى بمنظمى الرحلات الامريكية

 

القاهرة "المسلة" … أكد منير فخرى عبد النور، وزير السياحة، أن السياحة المصرية بدأت فى التعافى بالفعل، متوقعا أن تستعيد السياحة المصرية قوتها بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية واستقرار الأوضاع بشكل نهائى بنهاية شهر يونيو المقبل.

وقال وزير السياحة: إنه بالرغم من بعض الحوادث الاستثنائية التى وقعت لعدد محدود من السائحين فى أعقاب ثورة يناير فإن أيا منها لم يكن متعمدا تجاه السائحين، وأن الشعب المصرى المضياف يرحب دائما بزائريه من كل أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال استضافة عبد النور ومحافظ جنوب سيناء، خالد فودة، على حفل عشاء لمجموعة من منظمى الرحلات الأمريكيين وبصحبتهم السائحتان الأمريكيتان اللتين تم احتجازهما فى شبه جزيرة سيناء فى شهر فبراير الماضى، وأصرت السائحتان على العودة لزيارة مصر ثانية.

من جانبهما أكدت السائحتان الأمريكيتان تميز المقصد السياحى المصرى حيث قامتا بزيارته أكثر من مرة وأن احتجازهما فى شهر فبراير الماضى من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون لم يؤثر على رغبتهما فى العودة لزيارة مصر ثانية.

وأشارت السائحتان إلى أن السلطات المصرية تعاملت مع الموقف بحكمة بتضافر الجهود والتعاون مع شيوخ القبائل البدوية بسيناء وهو ما يعكس حقيقة أن مصر لا تزال مقصدا آمنا لكل السائحين.

حضر اللقاء كل من عبد القوى خليفة محافظ القاهرة وعلى عبد الرحمن محافظ الجيزة والسيد البرعى محافظ أسيوط فى إشارة تعكس تكاتف كل الجهود للعمل على استعادة حركة السياحة المصرية لمعدلاتها وذلك من منطلق أهميتها كركيزة أساسية للاقتصاد القومى.

المصدر: أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled