Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مشاركة ناجحة لـ »سياحة دبي« بمعرض أي إم إكس في ألمانيا

دبى " المسلة " … حققت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي مشاركة قوية وناجحة في معرض أي إم إكس المتخصص في سياحة الحوافز والأعمال والسفر والاجتماعات،الذي أقيم بمدينة فرانكفورت الألمانية خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو الجاري.

وقام راي بلوم رئيس المعرض بزيارة جناح دبي الذي أشاد بمشاركة دائرة السياحة ومكتب دبي للمؤتمرات التابع لها مشيرا إلى أن عام 2012 من أفضل السنوات في قطاع سياحة المؤتمرات والاجتماعات حيث أكد عدد كبير من الشركات المتخصصة على مستوى العالم تخصيص ميزانيات أكبر هذا العام لهذا القطاع.

وأكد أن هذا المعرض الذي يحتفل هذا العام بعامه العاشر قد حقق نجاحات كبيرة لجميع الوجهات السياحية المتميزة في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات.

وقام جيراد بشار مدير إدارة مكتب دبي للمؤتمرات التابع للدائرة بعقد ورش عمل لعدد كبير من الشركات العالمية المتخصصة أوضح فيها المزايا التي تتمتع بها دبي في هذا المجال والخدمات غير المسبوقة التي تتميز بها. وقال عبد الله بن سويدان نائب مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود انه تم خلال المعرض توزيع حقائب تحمل شعار دفنتلي دبي والموقع الالكتروني لمكتب دبي للمؤتمرات وذلك لمزيد من الترويج لدبي.

من ناحية أخرى عقد أعضاء تحالف أفضل المدن المعروف عالميا باسم "بست سيتيز دوت نت" اجتماعا على هامش المشاركة في المعرض لبحث أفضل السبل لتحقيق نتائج أفضل للأعضاء خلال هذا العام وذلك بعد ارتفاع عدد الأعضاء إلى 10 بعد انضمام كل من برلين وهيوستون

وقام بشار باعتباره رئيسا لمجلس إدارة التحالف لهذا العام بالترحيب بممثلي برلين وهيوستون خلال الاجتماع الذي عقده مع أعضاء التحالف وأكد أن مهمة التحالف هي تبادل الخبرات وأفضل الممارسات من خلال شراكة فريدة ومبتكرة تقدمها الوجهات السياحية العشر الأفضل على مستوى العالم في هذا القطاع حيث إن كل وجهة من هذه الوجهات تمتلك بنية تحتية في هذا القطاع مختلفة عن الأخرى إلى جانب عوامل الجذب السياحي التي تتميز بها بشكل عام.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله