Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

»روتانا« تعتزم افتتاح فندقين في مدينة الغرير

دبى " المسلة " … أعلنت شركة روتانا، لادارة الفنادق افتتاح أحدث فندقين تحت إدارتها في دبي في الربع الثالث من العام الجاري وهما فندق «الغرير ريحان من روتانا» و»الغرير أرجان من روتانا» للشقق الفندقية كجزء أساسي من التوسع الجديد لمدينة الغرير» في دبي.

وبذلك ستضيف روتانا 621 غرفة جديدة الى قائمة الغرف الفندقية في دبي. كما ان ذلك يرفع محفظتها من الفنادق التي تديرها في الامارات الى 8 فنادق تحت علامة «أرجان من روتانا للشقق الفندقية» وثلاثة فنادق تحت علامة «فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا» الخالية من الكحول.

وقال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات في روتانا عمر القدوري: «إننا متحمسون جدا للافتتاح المرتقب لفندق روتانا الخامس عشر في دبي. وواثقون من انه سوف يلبي حاجات عملائنا الباحثين عن الاقامة العصرية والمريحة والممتعة في آن واحد».

وأضاف «إن مجموع الغرف التي تديرها روتانا في دولة الامارات العربية المتحدة يثبت التزامها القوي لتقديم الخدمات الممتازة والضيافة الاستثنائية، الى جانب توفير الخيار الامثل من أجل ضمان تجربة إقامة متكاملة».

وسيجري افتتاح الفندقين في الربع الثالث من العام الجاري، وكان الافتتاح من المقرر أن يتم العام الفائت ولأجل اتمام الاعمال التطويرية واتخاذ التدابير اللازمة لمراقبة الجودة تم تأجيله إلى العام الحالي.

ولفت قدوري الى ان «كلا من الغرير ريحان من روتانا والغرير ارجان من روتانا يقدمان التجربة الامثل من الاقامة الفندقية التي تمتاز بالرفاه والتسلية الى جانب انها تجمع بين حاجات رجال الاعمال والشركات، وعملاء الاقامات الطويلة والعائلات. والطاقم الذي يعدّ للافتتاح والذي يرأسه المدير العام للفندقين مارك ماكارثي يعمل على مدار الساعة لجعل كل ارجاء الفندقين جاهزة على نحو امثل من اجل اطلاق العمليات التشغيلية باستقبال العملاء».

ويتمتع الفندقان بأحدث التسهيلات التكنولوجية، إضافة الى مجموعة واسعة من المطاعم وقاعة مناسبات كبيرة و6 قاعات اجتماعات كاملة التجهيز ومزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية.كذلك سيتمكن الزبائن من الاسترخاء في أي من مراكز اللياقة المتعددة في الفندقين ومن ضمنها «زن السبا في روتانا»، وحوض السباحة، ومركز لياقة كامل التجهيز، إضافة الى غرف ستيم وجاكوزي وسونا وتدليك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله