Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تحصد جائزة أفضل مبيعات من خلال أنظمة حجز ” أماديوس ” بمصر

القاهرة "المسلة"خاص …. في حفل أقامته شركة "أماديوس" لأنظمة حجز تذاكر السفر والرحلات ، حصلت مصرللطيران على جائزة أفضل شركة طيران من حيث المبيعات في مصر بعد تحقيقها لأعلى نسبة مبيعات من خلال نظام الحجز "أماديوس" لعام 2011 ، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلى شركات السياحة وشركات الطيران العاملة في مصر.


هذا وقد حضر الإحتفالية وفد من شركة مصرللطيران برئاسة  ياسر الرملى ، رئيس القطاع التجارى بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية والذى تسلم جائزة الشركة .

وفي نفس السياق ، صرح الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران ، بأن " مصرللطيران تعتبر "أماديوس" أحد شركاء النجاح في مسيرة عملها ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال أنظمة تكنولوجيا السياحة والسفر في مصر وهو ما يدعم أهداف مصرللطيران خاصة بعد التوسع الكبير الذى شهدته الشركة في شبكة خطوطها وأسطولها الجوى خلال السنوات الماضية " .

ومن جانبه صرح الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بأن " الشركة قد وقعت اتفاقية شراكة مع شركة أماديوس تصبح بموجبها شريك التوزيع المفضل لشركة مصرللطيران في مصر وذلك منذ يناير من عام 2009 وهو ما يشهد على العلاقة المثمرة التى تربط بين الشركتين" .

undefined

ومن ناحية أخرى صرح أنطوان مدور نائب رئيس مجلس إدارة شركة أماديوس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا " أن شركتنا تعتبر إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا السياحة والسفر وتقدم عدداً هائلاً من الخدمات المتميزة لوكالات السفر في مصر .

كما أبرمت أماديوس في عام 2008 اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات ، أصبحت بموجبها شريك التوزيع الحصرى في الأسواق المحلية لـ 13 شركة طيران من أعضاء الإتحاد العربى للنقل الجوى وهم ( مصرللطيران الخطوط الجوية الجزائرية ، الخطوط الجوية الأفريقية ، طيران الإتحاد ، الخطوط الجوية الكويتية ، الخطوط الجوية الليبية ، الخطوط الجوية القطرية ، الخطوط الملكية المغربية ، الخطوط الجوية السعودية ، الخطوط الجوية السودانية ، الخطوط الجوية السورية ، الخطوط التونسية ، والخطوط الجوية اليمنية ) ، هذا و يعتمد أكثر من 100 ألف وكالة سفر ، وما يزيد عن 34 ألف مكتب لمبيعات تذاكر شركات الطيران ،على أنظمة شركة أماديوس لإدارة عمليات الحجز والمبيعات".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله