اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد النور يؤكد عمق العلاقات المصرية الكويتية فى جميع المجالات

 

 

القاهرة "المسلة" … قال وزير السياحة المصري منير فخري عبد النور اليوم ان العلاقات المصرية الكويتية تفوقت على كافة المعاني والمفردات الدبلوماسية مشيرا الى التعاون القائم بين مصر ودولة الكويت في مختلف المجالات لاسيما في المجال السياحي.

وأضاف خلال لقاء وفد كويتي يترأسه رئيس بيت الكويت للاعمال الوطنية ورئيس اتحاد المنتجين الخليجيين يوسف العميرى أن الاستثمارات الكويتية في مصر لاسيما مجال السياحة في زيادة مستمرة.

وأوضح ان اللقاء تطرق الى كيفية استفادة السياحة المصرية من المبادرات والمهرجانات العربية التي من شأنها تنشيط وزيادة حركة السياحة والسفر الى مصر مثمنا في الوقت ذاته المبادرة السابقة التى قام بها رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية بعنوان (أمان يا مصر).

من جانبه قال العميري ان اللقاء تناول سبل دعم وتنشيط السياحة في مصر وضرورة توفير كافة الخطوات اللازمة لذلك والتي تمثلت في اقامة عدد من المهرجانات والفعاليات السياحية.

وأضاف العميري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن دولة الكويت سبق أن أطلقت عدة مبادرات لدعم وتنشيط السياحة المصرية كان آخرها مبادرة (أمان يا مصر) التي أقيمت في مصر في يونيو الماضي وتضمنت زيارة عدد من الاعلاميين والصحافيين الكويتيين الى عدد من المدن المصرية لنقل الصورة الحقيقية عن الواقع المصري.

وذكر انه سيتم الاعلان خلال الفترة القادمة عن تنظيم عدد من المهرجانات والفعاليات التي سيقوم بها بيت الكويت للأعمال الوطنية بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية لدعم وتنشيط السياحة المصرية.

ويضم الوفد المرافق للعميري رئيس نقابة الفنانين الكويتيين نبيل الفيلكاوي وعضو مجلس أمناء للعلاقات الخارجية في بيت الكويت للاعمال الوطنية ابراهيم القبندي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled