Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وكلات السياحة الصينية توقف ارسال السياح الى الفلبين

بكين "المسلة" …. توقفت أعداد من الوكالات السياحية الصينية عن ارسال الأفواج السياحية وتقديم الطلب لزيارة الفلبين، وبدأت تنفيذ اجراءات بشأن اقناع السياح بالتنازل عن الزيارة واعادة دفعهم بالكامل.

وأعلن ستريب ،أكبر مقدم بالبر الرئيسي الصيني لخدمات السياحة ، على الانترنت أن السفر الى الفلبين له مخاطر أمنية وقرر التوقف عن ارسال سياح البر الرئيسي الصيني الى هذا البلد واقناع السياح المسجلين أو الذين يخططون للزيارة لتأجيل أو تعديل رحلاتهم. وسيعيد الدفع الى السياح بالأفواج السياحية وأو بالسياحة الفردية فى حالة الغاء رحلاتهم .
 

كما وضعت وكالة قيصار السياحية الصينية نفس القرار لضمان أمن السياح. وحاليا لها فوج سياحي متكون من 19 شخصا يقوم بزيارة لبوراكاي الفلبينية . وعبر مسؤول بالوكالة عن الاهتمام البالغ بتغيرات الوضع في الفلبين واتخاذ اجراءات مواجهة لضمان أمن هؤلاء السياح.

يذكر أن بوراكاي هو المقصد الرئيسي للسياح الصينيين خلال زيارتهم للفلبين، ولا يمر السياح بمانيلا لأنهم يركبون الطائرة على الخط الجوي المباشر بين المدن الصينية وبوراكاي. غير أن الوكالات السياحية الصينية عبرت عن اهتمامهم بأمن السياح في الفلبين حاليا وابلاغ مسؤولي الأفواج السياحية للاستعداد باتخاذ اجراءات طوارئ.

المصدر: شينخوا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله