اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشركات تطالب بحملة ترويجية لتنشيط السياحة الوافدة لمصر من الأسواق العربية

 

 القاهرة "المسلة"سعيد جمال الدين … أشادت الشركات السياحية بالدور الرائد الذى بذله المجلس العسكرى من أجل وقف التوتر الذى شهد العلاقات المصرية السعودية خلال الأسبوع الماضى وكذلك التحرك الشعبى من قبل القيادات الرسمية والشعبية والتى كانت وراء قرار خادم الحرمين الشريفين بعودة السفير السعودى لمصر لمباشرة عمله وفتح القنصليات أمام منح المصريين تأشيرات دخول للأراضى السعودية .

أكدت الشركات السياحية المصرية عن ثقتها فى أن تكون هذه الأزمة العابرة بمثابة إستعادة مصر لدورها الريادى فى السياحة العربية وجذبها للعديد من السائحين العرب خاصة بعدما أكدت هذه الأزمة أن مصر لم تزال لها قدر كبير فى نفوس العرب ، مشيرين إلى أن ربما كانت هذه الأزمة رب ضارة نافعة ومفيدة للسياحة المصرية من تحويل إتجاه بوصلة السياحة العربية إلى مصر بدلاً من الدول الأوربية والأمريكية .

طالبت الشركات السياحية من هيئة تنشيط السياحة ضرورة الاستفادة من هذه الأزمة بالتسويق والترويج للسياحة المصرية والإعلان مبكراً عن الأحداث والمناسبات التى تزمع مصر إقامتها خلال موسم الصيف وخاصة فى رمضان المقبل .

من ناحية أخرى علمت ( المسلة ) أن هيئة تنشيط السياحة ستطلق أكثر من 100 فاعلية لتنشيط السياحة بمصر إعتباراً من منتصف الشهر الجاري وحتى نهاية موسم الصيف، كما ستنظم الهيئة قوافل للدول العربية لتحفيز السياحة العربية للمدن المصرية. للتأكيد على أن مصر آمنة تماماً للحركة السياحية، ولم تشهد حادثة واحدة موجهة ضد السائحين خلال العامين الماضي والجاري، وإن حدثت وقائع فردية تصادف وجود سائحين فيها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled