اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

700 هيئة سياحية من 30 دولة تتنافس لاستقطاب السعوديين في الصيف

 

عروض وإقامات مجانية خلال فعاليات «الرياض الدولي للسفر»

الباحة "المسلة" …. تتنافس اكثر من 700 هيئة سياحية، وحوالى 300 عارض من مختلف البلدان العربية، لتقديم عروضها، وتخفيضاتها على الموسم السياحي المقبل خلال فترة الصيف، لاستقطاب السائح السعودي الذي يفضل قضاء جزء من العطلة خارج المملكة.

وتجمع فعاليات معرض الرياض الدولي للسفر المزمع اقامته في فندق الفورسيزونز يوم الثلاثاء 15 مايو الجاري، وبحضور مسؤولين حكوميين ومسؤولي قطاع السفر والسياحة في الخليج، والوطن العربي، شركات عالمية تصل إلى 300عارض و700هيئة من ثلاثين دولة بزيادة 15% عن مشاركات العام الماضي.

تشارك هيئة تنشيط السياحة المصرية بجناح يضم العديد من الشركات التي تهتم بالسوق العربية، وبخاصة سوق السعودية والتي تعد اكبر الأسواق المصدرة للسياح بحجم يصل إلى 6 ملايين سائح سنوي ينفقون أكثر من 60 مليار ريال سنويا.

كما تشارك «سياحة أبو ظبي» في المعرض بشكل جديد وعبر شراكة إستراتيجية وتهدف منها الوصول إلى السوق السعودية بشكل جديد، وقد أعلن مسؤولي المعرض أن هيئة سياحة أبو ظبي ستطلق برامج الصيف 2012 بعنوان «صيف في أبو ظبي» من الرياض وسيعلن عن مفاجآت عديدة تنتظر الزوار من المملكة.

وتقدم «كيرزنر» العالمية خلال المعرض عروضًا وليالي مجانية ومفآجات لرواد المعرض من السعوديين والأجانب والمقيمين فيما تعرض ثلاثة فنادق من فنادقها العالمية وهى منتجع مزجان بكازابلانكا واتلانتس بدبي ووان أند اونلى بجنوب إفريقيا.

ويستمر المعرض اربعة ايام بمشاركة 300عارض و700هيئة من ثلاثين دولة بزيادة 15% عن المشاركات العام الماضي وتشارك في المعرض لأول مرة دبي وهنجاريا وأبو ظبي والمكسيك وموريشيوس. ويعد معرض الرياض الدولي الرابع للسفر أحد أكبر الفعاليات التي تجمع العديد من الهيئات والجهات والشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة و الوجهات السياحية وشركات الطيران ووكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات الفنادق والمنتجعات السياحية وشركات تقنية المعلومات المتخصصة في حجوزات السفر والعروض السياحية.

وينظم معرض الرياض لأول مرة العديد من الفعاليات للإعلاميين السعوديين والعرب، وتشمل ندوات تعريفية وورش عمل بما فيها نظام «الديوانية» الخاص بالتسويق والحجوزات.
يذكر أن هيئة سياحة أبو ظبي وحكومة دبي هما رعاة المعرض وتركيا ضيف شرف هذا العام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله