Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“بتلكو” و”طيران الخليج” توقعان مذكرة تفاهم

المنامة "المسلة" …. وقعت كل من بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في البحرين، وطيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مذكرة تفاهم بينهما يتم بموجبها تقديم مزايا رائعة لزبائن الشركتين. وقد تم التوقيع على هذه المذكرة بين الشركتين البحرينيتنين بمقر طيران الخليج الرئيسي في المحرق الأسبوع الماضي.

فقد وقع الاتفاقية نيابة عن الشركتين كل من مدير عام وحدة المستهلكين بشركة بتلكو منى الهاشمي ومدير أول مبيعات البحرين والسعودية بشركة طيران الخليج يحيى علي بوعلي بحضور عدد من المسؤولين في الشركتين.

وتعتبر مذكرة التفاهم هذه الخطوة الأولى لتعاون أكبر بين الشركتين والذي ستقدم بفضله كل من بتلكو وطيران الخليج مزايا كثيرة لزبائنهما لتعزيز خبراتهم في مجال الاتصالات والسفر.

بعد التوقيع على المذكرة، قالت السيدة الهاشمي "سيتم خلال العام 2012 الإعلان عن عدد من المبادرات التي صممت خصيصاً لتقديم مفاجئات مثيرة لزبائن الشركتين".

وأضافت "لقد بذلت فرق المبيعات في كلا الشركتين جهوداً جبارة لتطوير حملات ترويجية مبتكرة. ونحن نتطلع لتطوير هذه العلاقة مع شركة طيران الخليج وإلى إضافة المزيد من القيمة لزبائننا".

من جانبه، قال بوعلي بأن الشركتين يعملان معا منذ زمن من أجل تصميم وتطوير العديد من المزايا التي ستحدث فرقاً حقيقياً لزبائن طيران الخليج وبتلكو.

وتابع بقوله "نحن سعداء بوضع خطط في هذا الصدد، ويحدونا الأمل لأن نعمل معاً مع زميلتنا بتلكو لتقديم تشكيلة واسعة من المزايا ذات القيمة المضافة لزبائننا في المستقبل القريب".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله