Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرقابة الغذائية بأبوظبى تبرم اتفاق مع شركات السياحة لتقديم أفضل عروض السفر لموظفى الجهاز

أبوظبي "المسلة" … نظم جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية معرض السياحة والسفر الثالث لموظفيه خلال يومي 24 و25 من إبريل الجاري .

وافتتح  مبارك علي القصيلي المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الزراعية المعرض الذي نظمه الجهاز في مقره بحضور عدد من مسؤولي وموظفي وموظفات الجهاز .
 

undefined

وقام  بجولة في المعرض تعرف خلالها على العروض التي تقدمها شركات السفر والسياحة المشاركة .. مثمنا تعاون الشركات مع الجهاز في تنظيم هذا المعرض للسنة الثالثة على التوالي .

ويأتي تنظيم هذا المعرض كأحد مبادرات الجهاز التشجيعية تجاه موظفيه ضمن الخدمات الاجتماعية التي يقدمها الجهاز بالتوازي مع العمل الوظيفي اليومي حيث يهتم الجهاز بتوفير الرعاية والاهتمام لموظفيه ايمانا منه بأنها إحدى السبل لتحسين أداء الموظفين .

وتم الاتفاق بين الجهاز وشركات السياحة والسفر على تقديم أفضل العروض السياحية على أسعار تذاكر السفر والحملات السياحية وغيرها من الأمور المتعلقة بموظفي الجهاز الذين أقبلوا على أجنحة الشركات الموجودة في الطابق الأول للاطلاع على العروض.

وقد شارك في المعرض مجموعة من وكالات السفر المعروفة مثل مؤسسة العتيبة للسفر والسياحة و أرض العطلات و الدرجة الأولى للسفر و نيرفانا للسفر والسياحة و سيف للسفر والسياحة ووكالة المسعود للسفر والسياحة.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله